السؤال

قبل 2 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

تصر على حبها لي و تحرجني أمام زوجتي

تصر على حبها لي و تحرجني أمام زوجتي

مشكلتي ان فيه واحده حبتني بالدراسه حب جنوني وان بادلتها بس اتلاعب بها ومضت اربع سنوات على ذلك وفي الاخير تزوجت باخرى وعندما عرفت اصرت على حبها وعرفت الجميع به فهمتها اني متزوج فابت ولكن بعد مده اتا عريس وتزوجت وهنا ارتحت ان الموضوع انتها لكن للاسف لازالت مصره على حبها وموقفها وتكلم الجميع حتا زوجتي واحرجتني مع الجميع الان لا اعرف كيف اتصرف ولاكيف اتحاشاها مع العلم انها لاتخاف من اهلها ولا زوجها في سبيل الوصول الي حتى بالاذى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه الفتاة قادرة على ان تجعلك تدفع ثمن التلاعب بها لمدة اربع سنوات. ما يزعجني انك لم تفكر اثناء تلاعبك بعواطفها تلك السنين ووعدها بوعود كاذبة ولم تنزعج ولم تتأرق حياتك، والان عندما عادت لتجعلك تدفع الثمن اصبحت منزعجا. لذا يا سيدي لا بد من اجراء عدد من الخطوات: الاول اخبار زوجتك بالقصة كاملة، على الاقل ان تواصلت معها تبلغها انها تعرف الأمر الاخر يجب التحدث معها ومحاولة وضع حد بالاعتذار منها لتلك الايام وان ما حدث قد حدث وانه قسمة ونصيب، وان كل واحد اخذ نصيبه في هذه الدنيا. وانه من الافضل لكليكما بالاقفال على الموضوع، اسألها ماذا تريد؟؟ اعرف منها حاجتها ولتكن زوجتك معك في الموضوع حتى لا تبتزك اكثر. يبدو ان لها ثأر او حق عندك وتريده، وتذكر انت تدفع الان ثمن ما فعلته بها، لذا كن عاقلا واعرف منها ماذا تريد.

هذه الفتاه مريضه نفسيا وهي على الاغلب تريد الانتقام منك لانك تلاعبت بها كثيرا واذيت مشاعرها وهي لا تستطيع ان تنسى.ما عليك الا ان تخبر زوجتك بكل شيء بصراحه وتطلب منها دعمك ومساندتك مهما حصل حتى تتغلب على هذه الازمه .واذا زادت الاذى عليك باخبار الشرطه عنها واخذ تعهد منها بعدم الاقتراب منك ومن العائله.

سيدي هذه فعلا قضية مزعجة ومحرجة، وأنت أمام حالة مرضية في الحقيقة. عليك فعل كل الخطط لتحاشيها تماما حتى لو غيرت عنوانك أو البلد او المدينة ...الخ...كما عليك استشارة محامي لاتخاذ الخطوات المناسبة والحفاظ على بيتك. شكرا وبالتوفيق سيدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه