السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل هي شكوك وأوهام أم حقيقة

حقيقة ام اوهام...السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ 6 سنوات ولدي ولدين واعيش سعيدة مع زوجي لكن لدي تخوف من تصرفات زوجي مع اختي في هذه الفترة الاحظ اهتمام زوجي باختي زائد عن حده مع العلم ان اختي متزوجة وهي اصغر مني.الاحظ بأن زوجي يهتم كثيرا لأمر أختي فهو يسأل عنها باستمرار ويتحدث اليها ويضحكان كثيرا لدرجة ان اغار.فعندما نخرج للنزهات يعرض علي الاتصال بها للخروج معنا بعذر ان زوجها لا يفسحها بحكم عمله كما انني لآ ارفض بل افرح لانني احب الخروج معها .ذات يوم طلبت منه ان نقوم بفسحة فرفض لكن عندما قلت له ان اختي تنتظرني لكي نخرج قبل.كما ظبطته يتحدث معها بالرسائل ويمحوها وعندما سألته لماذا يفعل هذا فقال هذا بسبب غيرتي الزائدة مع العلم انها رسائل عادية لكن محوها ازعجني.بالفعل انا غيورة جدا لدرجة انني اتجسس عليه في كل شيئ.هل هذه حقيقة أم اوهامي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي يبدو ان زوجك هو من لديه تصرفات تثير لاشكوك، عليك التركيز بقوة على انها محرمة عليه طالما انت زوجته، وانه لا يحق النظر اليها اية نظرة قد تزعجك، وقولي له ان ينتبه لنفسه لأنه هذه المواقف سيئة بحق نفسه اولا قبل ان يسيء بحقك او بحق اختك وزوجها. لا تسمحي له بالتحدث معها وارسال رسائل. وكذلك اعرفي ان هذه ليست اوهام وهي حقيقة لانها اثارت تفكيرك. مما يعني انه لا بد من التحدث معه بحزم بهذا الموضوع وقولي له انها ليست قصة غيرة بل قصة سلوك خطأ، وحاولي ان تبعديه عنها بكل الطرق ولا تسمحي له بالتحدث اليها، واخبريه ان هذه القصة لو اثرتيها سيحصل شرخ كبير في العائلة، ولكنك لن تتحدثي لاختك ولكنك تتحدثين له وتخبرينه عن ما يثير قلقك، وانه حفاظا عليك وعلى كرامتك يجب ان يتوقف عن هذا السلوك. لان اختك هي اخته ولا يجوز له ان يزيد من العلاقة معها باي شكل عن الحد الطبيعي المسموح به.

قبل 1 شهر

حقيقة يا اختي مو اوهام

قبل 2 شهر

فيدوني ارجوكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه