السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي والموبايل

صار لي متزوجة من 7 سنوات ، زوجي كان رائع في بداية زواجنا لكن مؤخرا من شهور بدأ يقضي معظم وقته على الهاتف مشغول طول الوقت عني وعن الأولاد، ولما أسأله يقول أنه يتسلى بالألعاب في الموبايل، لكن أنا شاكة انه تعرف له على وحده ويخوني معاها، مش عافة كيف اتصرف معاه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل ان تخطي خطوة فكري بالخطوة اللاحقة،،، ماذا ستفعلي لو كان شكك في محله؟ هل يا ترى انها نزوة وهو يحبك ويقدرك ويهتم بالبيت والاولاد. ؟ هل هناك احتمال زواج وهل انت قادرة ان تمنعيه؟ هل اذا عرف انك تعرفين قد يستمر بالعلاقة بحرية اكبر خصوصا اذا كان يعلم بتعلقك به وبالاولاد ؟ هل انت قادرة على الانفصال ماديا ومعنويا واجتماعيا في حال ثبتت خيانته وهل هذا ردك للخيانة ؟ انا ارى ان علاقتكما كانت طيبة وسعيدة والتغيير بدا موخرا عليك الاهتمام به والاهتمام بنفسك وان تجدي مجالات للتغيير في حياتكما وان تذكريه بايمكم الحلوة وحاجة الاولاد له واعتمادكم عليه. لعله يشعر بتانيب الضمير ويفكر ان مايفعله عبث لا طاءل من وراءه. ودوما حسسيه بعذابك اذا اهملك يوما او تركك. حتى لو تاكدت ان لديه احد ما لا تشعريه بشيء وحافظي على بيتك وحاولي بشتى الطرق استعادته وممكن بعد فترة قد تطول حاسبيه على الذي جرى واطلبي ان يعوضك عما سببه من الم

قبل 1 سنة

هذي خرابيط فكك منها باكر تلاقيه يخونك وتصيرين ودك تطلقي وتخرب حياتك لا يجوز تتبع عورات المسلمين والا ما تكوني امني بالله فكيف زوجك خلاص احسني الظن وحسني معاملتك وياه افضل

قبل 1 سنة

وليش تسيبي نفسك للشكوك خلااااااص امسكي الموبايل واكتشفي بروحك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه