السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

هل استمر بالعيش مع زوج خائن

مشكلتي اني اكتشفت ان زوجي له علاقة بفتاة اخرى اصغر منو سن المشكلة انه انكر الموضوع ولم يرد ان يصارحني مع العلم اني قلت له اذا اعترفت لي سوف اغفر لك شرط ان تقطع بها علاقتك ليسا حبا فيه ولاكن حفظا على اسرتي وبيتي وخاصة ان اولادي متعلقين جدا بابيهم في الفترة الاخيرة احسست ان الحياة صارت مستحيلة بينا ولم اعد اريد ان اواصل زواجي معه فمالحل اما العيش مع زوج خائن او العيش بنفسية مدمرة كل يوم اموت الف مرة من شدة العذاب والياس والحيرة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي قبل ان تتدمري وتدمري عائلتك الم تسألي نفسك عن سبب هروبه من البيت والذهاب لفتاة اخرى؟؟ هل يريد الزواج ام فقط يريد علاقات؟؟ يجب ان تتحدثي معه بصراحة وتحاولي ان تفهمي ان كان يريد الزواج وتبقين انت واولادك في رعاية وحفظ وعلاقة طيبة فيها عدل قولي له ان يتزج، لان الزواج حلال والعلاقات زنا وحرام. وانك تفعلين هذا للحفاظ على سمعة الاب امام اولاده، لانهم سيكبرون وسيعرفون. بالنسبة لك ان كنت مكتفية من العيش في بيته وهو يصرف عليك وعلى الاولاد ويقدم لكم حاجتكم لماذا ستتطلقين..؟؟؟ ابق معه وعيشي في بيتك مع اولادك. ان رغب هو بالانفصال فليخرج من البيت وتبقين انت واولادك في بيتهم، لانه يجب ان يستمر في التواصل معهم حتى لا يشعروا بغيابه. لا تسكتي على الخيانة فانها كبيرة وعواقبها سيئة، تحدثي معه بذكاء وعقل متفتح وليس بنفسية منهارة. كوني قوية وحازمة وانت تتحدثين معه، وقولي له انك لا تقبلين الحرام اما يرتدع او يتصرف بالحلال او تتركي له البيت والاولاد! دعيه يخاف قليلا ويحسب حساب زعلك. وربي يعينك القرار احلاه مر

قبل 2 شهر

كل الرجال او بالاصح 99% منهم خ و ن ة والمفروض الوحدة اذا بتقدم على خطوة الزواج تكون موقنة بهالشي ..

قبل 2 شهر

شوفي اجيبها لك من الاخر بطبيعة الرجال لا يملكون الوفاء كالنساء وقليل هم الرجال الاوفياء لذلك حلل لم الله التعدد وغريزتهم تحكم عقلهم لذلك ونصيحه اخويه توقفي عن التفتيش خلف زوجك بما انه غير مقصر واشعريه بالحب والاطمئنان اشعريه انه متزوج من انثى اشعريه ان بيته وحضن زوجته هو ملجاه الاخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه