السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اكتشفت أنها على علاقة بشاب أصغر منها

انا رجل فى الخمسين متزوج من 20 عام واحب زوجتي جداً ولدينا ثلاثة بنات زوجتى محترمه وبنت ناس ولم اشك فيها لحظه لاكن أكتشفت أنها علي علاقه بشاب أصغر منها كان معها بالعمل وكانت علي تواصل معه عن طريق النت وحدث أن احضرته المنزل في غيابي أكثر من مرة واعترفت لي بذلك بعد أن ضغط عليها وأنه لم يجامعها بل تلامس وقبل فقط. ماذا أفعل معها مع أنني لأ أريد أن افضحها حفاظاً علي البنات وسمعتهن. هى وعدت أنها لن تفعل ذلك مرة أخري وأنا متأكد من ذلك وأنها كانت غلطه ولن تتكرر أفيدوني أنا لاانام ولا اكل واصبحت حياتى جحيم لأني لم ولن انسي ابدأ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي ما اعظم الفاجعة التي تمر بها. فانت بين نارين بين خيانة شريكة عمرك وبين نار بناتك وسمعتهن ان تلطخت سمعة الام. وبما انك راع وانك مسؤول عن رعيتك، فعليك بهذه النصائح وهي اجتهاد اسال الله ان يكون فيها النفع: الاول: يجب ان ترعف سبب الخيانة! لماذا؟ ما الذي تقصر فيه بحقها، ربما العاطفة ربما المعاشرة وربما التقبيل واللمس والكلمات والاهتمام والمدح.. لا ادري انت يا سيدي يجب ان يعرف ويكون صادقا، وانت لا زلت شابا ولا تزال في قوتك وشبابك لمعاشرتها وارضائها. الثاني: يجب ان تحزم امرك فيها وتعاقبها بسحب النت وكل اشكال التواصل وعمل حظر تجول عليها، يعني احكام عرفية كما يقولون، شدّد عليها من الخارج ولكن اعطها ما يرضيها من الداخل، احزم بعدم خروجها ولكن عوضها انت وبرؤيتك ومعك وتحت عينك. ثالثا: اخبرها انك ما فعلت هذا ضعفا وانت قادر على طلاقها والتشهير بها وفضحها عند اهلها انما فعلت هذا اتقاء الله وسمعة بناتك. وقل لها ان لا تتمادى لانه ليس كل مرة تسلم الجرة. الرابعة تحقق انت من سلوكك ومن سلوك البنات والام معهن، فالله لا يضيع حق عبد من عباده. وربنا يعينك على القرار.

قبل 2 شهر

لا ادري ما أقول والله، ولكن لو كنت أنا لكان الطلاق. والله يا اخي لا اريد تشكيكك ولكن هذه فعلة لا يتوجب السكوت عنها ويجب عليك ان تتخذ موقفا. لا تظن بأنها ستعترف بالزنا وستقول ملامسات وقبل، لكن وهل تحتاج القبل إلى منزل مغلق ؟ أفكر فيها وايضاً أفكر فيك، فهل تستحق انت أن تعيش مخدوعا. اسأل نفسك إن كنت مقصرا في احتياجاتها العاطفيه وغيره حتى انها لجأت لغيرك.

قبل 2 شهر

سامحها ابتغاء سترها مرضاة لله وان شاء الله سيصلحها لك واعلم انها في فترك عمريه تشعر انها لم تعد مرغوبة وهذا خطأ منك خذها لعطله سويا اعد لها اخساسها انها جميله اسمعها ما يسد اذنها عن اي رجل عاملها مأنها زوجة جديده لك قل لها ان تقترب من الله علمها دينها اكثر ستركما الله وجعلها زوجة صالحة واراح صدرك وهمك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه