السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

زوجي يخونني من بنت إلى بنت

السلام عليكم اوخوتي في الله ابغى اطرح عليكم مشكلتي و ي ريت تعطوني رائيكم انا متزوجه من سنتين وم عندي اطفال وماني مقصره ع زوجي بشي اسوي يلي اي رجال يتمنى من زوجته الاهتمام الحب النظافه الراحه في بيته الحمدلله ولكن زوجي بيتواصل مع بنات ع تواصل الجتماعي كشفته عدت مرات ويرجع يعتذر ويطلب السماح انا احبه وفي نفس الوقت م ابغى اخرب بيتي وهذي الايام برضو كشفته مع بنت يتواصل معاها ويتكلم معاه ب الجوال كشفته بدل م يخاف رجع العذر له ويقولي ممنوع تفتشي جوالي وكل يوم يحط رمز يوميآ يغير الرمز حق جواله اقوله اتقي الله انت صح تجرحني وتقهرني لكن قبل هذا انت تقضب ربك خاف الله بكل بساطه وبرودة اعصاب يقولي عادنا شباب وخليني احلل شبابي وادعي لي ب الهدايه وهو يضحك بيقولي كذا من العلم هو يصلي م يقطع فرض حتى صلاة الضحى والوتر يصليها استقرب عليه اقول في تفسي هذا مريض وهو عمره 40وانا عمري 24 ايش اسوي معه انصحوني الله يجزاكم خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هل عرفت سبب لماذا ما عندكم اطفال؟؟ هل لا تريدون الانجاب ام ان هناك عوق من احدكما؟ لعل هذا سبب بحثه في الخارج، لعله يريد ان ينجب اطفال، فإن كان العوق منك دعيه يتزوج بالحلال افضل من العلاقات التي ستؤدي به الى الحرام. ان كان العوق منه يجب ان تتحدثي معه في الموضوع وتدعيه لا يشعر بالتهديد من الموضوع. فتاة في مثل عمرك يجب ان تفكر في سبب عزوفه عن الحديث معك والانتقال للاخريات، هل انت متحدثة وطلقة؟ فكري في الامور التي يحب الحديث فيها وحاولي ان تبقيه مشغولا. تحدثي معه صراحة وركزي على مخافة الله، وان الدهر دول، وان ما يفعله مع البنات قد يعرض اي من نساءه لمثل ذات لافعل سواء انت او اخواته او امه او خالاته او اي قريبة من رحمه. اخبريه ان ما يفعله يتنافى مع الصلاة التي يصليها لانها لا تنهاه عن الفحشاء والمنكر. حسبي الله ونعم الوكيل في سوء استخدام التكنولوجيا. لا تتوقفي عن اية معاملة طيبة له وثابري حتى يهديه الله.

قبل 2 شهر

أختي في الله داومي في نصحه ولا تملي واستعملي اسلوب الحوار , وادعي له بالهداية وحاولي ان تتقربي منه أكثر فأكثر وحاولي ان تعرفي سبب خيانته لك ,وربي يهديه ويصلح حاله ,ولا تفكري في الطلاق لأن زوجك مصلي ومحافظ على صلاته وهذا شيء مهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه