السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كلما نظرت الى زوجي اشعر بأنني اخونه

السلام عليكم انا امرأة متزوجة منذ سنتين احب زوجي كثيرا الا انني تعرفت على استاذ لي الذي اصبح صديقي بعد زواجي اصبح يراسلني على الخاص برسائل جنسية ومحادثات وبدأت انا ايضا في مجاراته الا انني كلما نظرت الى زوجي اشعر بأنني اخونه هل هذه تعتبر خيانة وإذا تبت هل سيغفر الله ذنبي وماذا افعل مع هذا الصديق علما انه يعلم اني متزوجةويقول لي انا احبك جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع هي خيانة، ولو كانت بمجرد الحديث معه، انت تجاوزت خطوطك الحمراء والاحديث جنسية واعجبتك وتجارينه يا سيدتي انت محصنة، وتقعين في الحرام وهذه كبيرة من الكبائر وتستحق الرجم حتى الموت او وقعت في الزنا معه. وربما هددك هذا الاستاذ الصديق صاحب العلاقات واخذ يبتزك ليصل الى مراده منك! ان كنت تفتقرين للحب قولي لزوجك، ان كنت تفتقرين للعاقة اطلبيها منه ان كنت لا تحبينه تطلقي ولا تظلمي الرجل الذي يثق بك، وانت راعية على شرفك وبيتك وحرمته وتحافظين عليها. ولا زلت تفكرين ان تبتي؟؟ بالطبع يجب ان تتوبي وترتدعي عن هذه المعصية وليست توبة عادية بل توبة وفيها كفارات ايضا، وتتعهدي لربك ان لا تعودي لمثلها ابدا. اتق الله في زوجك، اتق الله في بيتك واحذري بطريقة ابتعادك عن هذا الاستاذ لانه سيدمر حياتك وهو يعلم انك متزوجة، احذري من الفضيحة التي ستسببينها لنفسك اولا ولابيك الذي تحملين اسمه ولعائلتك كلها ولزوجك واولادك هداك الله لطريق الحق.

1 شهر

انشاءالله ربي يهديك


قبل 2 شهر

إذا زوجك تراسل مع زميلته بالعمل برسائل جنسية وعبر لها عن حبه هل تعتبر خيانة؟

قبل 2 شهر

اقسم اني قرفت من قراءة قصتك وين حبك لزوجك وين شرفك وعفتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه