السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي أتعرف على النساء دائماً

سلام عليكم ياجماعة انا واحد متزوج وعمرى 27 ومعاية ولد وبنت ومشكلتى بصراحة مش عارف انا بحب مراتى ام لا بس على طول فى مشاكل بينى وبينها بس فى حاجات هيفة بس انا عارف انها بتحبنى وانا بقا مشكلتى على طول بتعرف على بنات

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا لنبدأ بقضية البنات والتعرف اليهن وخدش اعراض العالم، وانت عندك بنت وزوجة وام واخت وخالة وعمة ولا تخشى الله في ان يتم خدش عرضك في اي واحدة منهن، لان العين بالعين والسن بالسن وكما قيل، دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا. لذا انصحك لوجه الله تعالى ان تحافظ على اهل بيتك بمحافظتك على اعراض وبيوت الناس وحرماتهم. اما بالنسبة لموضوع زوجتك لما لا تفكر ان تجلس وتتحدث معها وتعرفا سبب المشاكل والخلافات بينكما وتقررا ان تضعا حدا لها وتوقفاها وتعيشا حياتكما بهناء وبمحبة، والحمد لله ان ربك رزقك منها الولد الصالح فاعمل على تربية اولادك واحسن اليهم، وانت راع ومسؤول عن رعيتك.

قبل 2 شهر

شوف يا اخي .. الزواج علاقه ساميه جدا وعهد ان لايخون احد الاخر ..وان حدث فسيؤثر ذلك تأثيرا كبيرا ع هذه العلاقه وتتذبذب دون ان تشعر.. طيب انت تتعرف ع بنات اذا عقلك وربما قلبك ليس خالصا للمرأه العفيفه التي صانتك في قلبها وبيتها ..بما ان قلبك ليس خالصا فلن يستطيع استيعاب حبا اكبر لزوجتك وبالتالي لن تستطيع التغاضي عن بعض التصادمات التي تحدث بينكم .. لان قلبك ليس فارغا تماما ليتحمل حبيبتك الحقيقيه ويتسع لها لان مساحاته كلها مشغوله لذلك لن تستطيع ان تمنحها حبا اكبر .. بينما لو قلبك متفرغ لها فسيسع لها بكل رحابه وترى منها المر حلوا ..وتتقبل كل شي منها وتسعى ان تحافظ ع حبها لك وبالتالي حياة زوجيه ناجحه ... اخي ابتعد عن الصداقات المحرمه والله انها تخرب البيوت من حيث لاتشعر وتراها مجرد علاقات وتنتهي بينما هي معول كبير لهدم بيتك ..اترك هذه العلاقات وانظر بنفسك كيف ان حياتك ستتغير وضميرك يرتاح وقلبك يسعد ..عن تجربه ..نظف قلبك لها هي من تستحقه وحدها ..💜

قبل 2 شهر

الله يهدي الجميع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه