السؤال

قبل 2 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

أخت زوجتي تغريني

اخت زوجتى تغرينى بكل الطرق الممكنه وانا لا اريد ان اخون زوجتى التى احببتها وانجبت منها 3 اولاد . واحاول الابتعاد عنها بشتى الطرق ولكن بحكم قرب المسافات بينها وبين زوجتى فمن الطبيعى ان اتقابل معها كثيرا فى المنزل او فى اى مناسبه وفى كل مرة تفعل اشياء استحى ان احكى عنها وانا احاول ان انهى هذة المهزلة بطريقه لا تسبب لنا اى مشاكل خصوصاً ان زوجتى تتعلق بها لدرجه كبيرة كونها الاخت الكبرى لها واخاف ان اصدم زوجتى صدمته عمرها واهدم بيتى المبنى على الحب والاخلاص .. افيدونى افادكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي هذه لابنت محرمة عليك حرمة مؤقتة، يعني هي من المحارم، وبما انها الصغيرة انت الكبير ومثل ابيها او اخيها، يجب عليك ان تردعها بزجرها بشدة وبصرخة توقفها في ارضها. وتخبرها بانك محرم عليها طالما اختها زوجتك وان ترتدع فيما تعمل. وان كانت تفعل هذا معك فماذا تفعل مع غيرك؟؟ هذه البنت عندها ميول خطأ، والعاقبة انها وقحة ولا تحسب لاختها حساب، فقد تدمر حياتك وحياة اسرتك ان دخلت اختها مرة ورأتها في وضع مشبوه معك. لذا اعتقد ان السكوت عن هذه القضية امر سيء لكل الاطراف. يجب ان تجد طريقة تصرخ فيها عليها في موقف محرج لها لتمسكها اختها، او ان تخبر زوجتك وترتب لموقف تكشفها فيها على حقيقتها بالاتفاق مع اختك لتوقفها عند حدها، ليس خوفا عليك فقط بل خوفا عليها لانها يبدو انها جامحة وقد ترتكب المعصية مع اي شخص. لا تغازل زوجتك ولا تتحدثا عن الحب امامها. حاول ان تقطع رجلها من البيت وان حضرت فاسمح لها الحركة بمنطقة محددة، وكن حازما معها. لا انصحك بالخروج من البيت لانه هروب ولكن اشكمها في منطقة واحدة وبحزم. لا تتحدث معها ولا تكن لطيف معها ولا تسمح لها بتناول الطعام معكم ولا غيره، وقل لزوجتك هذا الكلام. مشكلة زعل بين البنتين افضل من مشكلة زنا تقع فيها لابنت الجاهلة.

قبل 1 شهر

قول لاختها لان السكوت هيطور الامر و لو انت رفضت تحرشها بيك ممكن تدعي عليك و محدش هيصدقك لان الناس بتصدق الست في الحاجات دي

قبل 1 شهر

لا حول ولا قوه الا بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه