السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تراودني أفكار سلبيه للإنتقام من زوجي

انا في عمر 30 زوجي يكبر 13 سنة يخونني 6 سنوات مع عاهرة وعند مواجهة ينكر حياتي معاه جحيم رغم تذخل عائلته هم يحبنني كثيرا ولكن أولادي يعرفون ان إياهم يخونني رغم صغر سنهم لا أعرف ماذا أفعل واجهتها في هاتف قالت لي أحبك وجهته هو قال لي ليس بينانى شئ هاتفه دائ ما يتكلم معاها لقد صبرت كثيرا ولكن خفت أن انتقم منهم وفي اخير اسغفر الله مأخرا تروجوا لي أفكار سلبية ساعدوني ارجوكم أنني في محنة واكتئاب لا يعلموهم إلا الله ........يتيمة أشعر بالوحدة أنني لا اجد من يقف له ساعدوني ارجوكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت لا تستطيعين الطلاق منه فأمرك لله ما عليك سوى تجاهله وكأنه غير موجود ، حاولي تفادي المشاكل امام اولادك ، لا تجادليه ولا تسأليه عن علاقته ولا عن المرأه ، اتركيه وكأنه غير موجود . حاولي ان تختصري على اولادك مشاهد الشجار. لقد واجهته وتشاجرت وحاولت ما استطعت ما الذي استفدته من كل هذا ؟ لا شيء ، انه يتمادى امام أولاده ولا يهمه امركم ابدا . اذا لقد اتضح ان طريقتك معه فاشله ، حاولي طريقه اخرى ، حاولي استمالته إليكم والى أولاده ، لا تكونوا جبهه ضده فيكرهكم كلكم ، لا تفكري بالانتقام ابدا بل على العكس حاولي ان تتقبليه وتسامحيه اذ انه لا وسيله لك للعيش في مكان اخر ولا يسمح لك بمغادرة البيت . اصبري عليه وانسي تماما قصته مع صديقته وركزي على تربيه اولادك ، ضعي كل جهدك فيهم فهم الخلاص الوحيد لك فيعوضونك عندما تكبرين. لا تكلميهن بالسوء عن والدهم ولا تغلي قلوبهم ضده ، اتركيهم ينعموا به ويحبونه واختاري الكلام مع زوجك في حدود الضروري على الاقل ترتاحين من سوء معاملته لك.

قبل 2 شهر

هدا امتحان من الله عز وجل اصبري ولا تقومي باي عمل متهور يجعلكي تندمين فكري في اولادك

قبل 2 شهر

اختي ما هي الفائده التي حصدتيها من كل البلبه والفضائح التي ارتكبتيها فاولادك قد عرفوا وفضح ابيهم امامهم انتي حطمتي نفسيتهم هذا اولا وثانيا ان تجدي رجلا مخلصا هذا مستحيل لذلك لا تسلميه رقبتك لا تعطيه مفاتيح سعادتك ابحثي عن سعادتك بعيدا عن الرجال لان الرجل في النهايه سبب تعاسة اي امراة في هذا الكوكب انصحك ان تصنعي حياتك بنفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه