السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

لا مبالاة زوجي جعلتني ألجأ له

انا متزوجة من ثلاث سنوات و عندي بنت ! زوجي لايهتم بي اطلاقا مع اني مهتمة بنفسي كثيرا ! علاقتنا قبل الزواج دامت 10 سنوات و بعديها تزوجنا ! و من ايام الخطوبة كنت ارى عيوبه و احكيها له لكنه يعدني انه سيتغير ! في فترة الخطوبة تعلقت باخوها لصديقتي كنا مجرد اصدقاء نضحك و نحكي على مشاكلنا ..لكن بحكم النقص الذي احسسته وجدت فيه الفتى النبيل الذي يساعدني في حل مشاكلي و تفاهمنا كثيرا.. لكن بالرغم من ذالك لم استطع التخلي عن خطيبي لان علاقتي به كانت طويلة و حتى عندما اردت الانفصال عنه رفض ذلك بشدة و عندما احكي له أنني تعبت منه ومن عدم اهتمامه بي يعدني بكل شيء و لايفعل شيء!! مما ادى الى تعلقي الشديد بصديقي حتى بعد الزواج حاولت ان ابتعد عنه و هو كذالك لكن لامبالاة زوجي جعلتني ألجأ له فهو يفهمني و يهتم بي و في اقسى ضروفي اجده بجانبي ! احس معه بانني انثى لها كيانها .. يخاف عليا و يهتم بادق تفاصيل حياتي و حتى و انا متزوجة لا يتفانى باسعادي بابسط الأشياء على الرغم من انه متعب معي فعلاقتنا اكثرها بالهاتف او الفايسبوك و هو يحتاجني ان اكون انثاه هو فقط .. اهمال زوجي هو الدافع الرئيسي لما حصل لي و للله حاولت معه بشتى الطرق ان اجعله مسؤول و يهتم بي لكن دون جدوى ! ففي خصامي معه تجده يجيبني ببرود فيقول لي ان لم تعجبك هذه العيشة اطلبي الطلاق .. ما الحل !! ارجوكم مساعدتي بدون تجريح فالله اعلم بعذابي و اضن ان طيبتي مع زوجي و صبري على عيوبه حتى قبل الزواج جعلته لايبالي بي و لا يضن ان للصبر حدود ! فوجوده و عدمه واحد !! ما العمل فاني واالله حائرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا تُحبين صفه الخائنه ولكن هذه هي الحقيقه ، انت خنت زوجك حتى قبل زواجك بإقامه علاقه مميزه مع شقيق صديقتك وانت مخطوبه . لقد أحببت زوجك الحالي وانت طفله ، عشر سنوات من المعرفة وانت لا زلت مراهقه تجهلين أصول التعامل مع الرجال والاختيار المناسب . الان ليس لك مأوى ولا مصدر رزق ، ماذا سيحل بك اذا طلقك بعد معرفته بخيانتك ؟ وهل تظنين ان هذا الشاب الذي يتسلى معك تحت ستار الحب سيأخذ على عاتقه مسؤليتك انت وابنتك . أفيقي من أحلامك وأبتعدي حالا عن هذا الشاب قبل ان تغلطي غلطه تندمين عليها . زوجك لا يريد ان يطلقك ، على الأكثر هو يحبك ولكن ربما هموم عمله والحياه تضع مسأله الاهتمام بك كشيء ثانوي . انت تركزين على نفسك اكثر من اللزوم وتفكرين بطريقه سلبيه لأنك لا تريدين زوجك . لقد ندمت على زواجك منه وكنت تعرفين عيوبه والآن تجدين من يسامرك ويحدثك بحب ولطف لا تجدينه عند زوجك . اذا فمنعا للمقارنة ابدئي بقطع علاقتك بهذا الشاب ، لا تنخدعي بالأسلوب المعسول في الكلام فهو نفسه بعد الزواج سيُصبِح شخصا آخراً . مشكلتك انك لديك الكثير من الفراغ ، تمضين وقتك في الكلام مع صديقك او الحسره على نفسك او مراقبه إهمال زوجك لتعطي نفسك مبررات . ابحثي عما يملأ وقتك ، انت تعملين ، اذا لديك مصدر مال ترفضين به عن نفسك فتخرجين مع صديقاتك او تحضري مفاجأة لزوجك من مالك الخاص كرحله معا في عطله نهايه الأسبوع او عشاء رومنسي في الخارج . حاولت ولم تنجحي ، حاولي مرارا وتكرارا اذا أردت الحفاظ على عائلتك . انت تعيشين الان باندفاع مراهقتك التي لم تشعري بها لارتباطك الباكر بزوجك وانت صغيره جدا ، تستمتعين بالاهتمام والاطراء الذي لم تسمعيه من قبل ولكن الحياه ليست قصه رومانسيه . انت متزوجة ولا حل لك سوى الاهتمام بزوجك قبل ان تنتظري اهتمامه او الانفصال وتحمل تبعيات قرار كهذا.

قبل 1 شهر

إذا قررتي انك تنفصلي عن زوجك ما بنصحى ترجعي ترتبطي بالشخص الي بتحكي معه لأنه راح يجي يوم يشك فيكي وزي ما انتي عملتي بزوجك ممكن تعملي فيه

قبل 2 شهر

الخيانة شئ فطري في المراة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.