السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

سويت حساب سناب وكلمته

انا شاكه ف زوجي كثير انه يكلم لاني انا سويت حساب ف سناب وكلمته منه وشك اني من الشباب وماعطاني وجه وشوي شوي قلت له انا وحده تحبك ماودك تكلمني قال بس بقول لش اني احبك فديتك وعقب تضايق مني وسوى لي حظر وسويت حساب ثاني وشك برضوه انانا وعقب شوي لين راسه وطش رقمه دغري قال لي تعالي واتساب ويوم مارضيت قعد يتراجني اتصل فيه وسوى لي حظر يقول هني مااسولف تعالي واتس وايش الحل ي خواتي انا لي عشرت ايام مااكلمه ولايكلمني الاكلها مشاكل وقبل فتره لاقيت كيس حق هديه ف سيارته شكله هو معدي لها شي وانا مايكلمني الا رسميات حتى الوتس مسوي لي حظر فيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كفي عن التلاعب وواجهي زوجك ومشاكلك معه بصراحة وحكمة. اذهبي الى زوجك وكلميه بهدوء، حددا المشاكل التي تعترضكما معا وجدا حلولا. ضعي طاقتك في التقرب منه بدلا من ايقاعه في فخوخ والاعيب لا فائدة منها. ركزي على بيتك وعلاقتك به، تقربي منه واشعريه انك تحبيه وادخلي المرح والبهجة الى البيت وستجديه يعود اليك من تلقاء نفسه. ابدئي بتغيير نفسك وتصرفاتك وسينعكس ذلك ايجابيا على الجميع.

قبل 2 شهر

مش فاهمة يعني انت بتعملي اكاونت عشان تشوفي تصرفه المحقق كونان هيك يعني وبتدفعيه يحكي معاك عاساس انك حدا ثاني ولو حكى أكل هوا ولو ما حكى برضه اكل هوا لاااا أمه داعية عليه أكيد ما في مجال للشك يعني تعذيب المشكلة تكمن فيكِ انت مش فيه مسكين حدا ينقذه منك

قبل 2 شهر

(ولا تسألوا عن اشياء ان تبدو لكم تسوءكم ) يا اختي الفاضله انتي ارتكبتي اخطاء فادحه ..زوجك ربما مبتلى بشيء لفتره ثم يتركه مثل بقيه الرجال يعني لماذا تصرين على انك تمسكينه متلبس ..بالعكس هذا سيجعله غير مبالي ولا يهتم بمشاعرك ًوتحرجينه جدا جدا بتصرفاتك هذه ..حذاري من ان تفتشي جواله او تبحثي وراءه ..اعطيه الثقه وانصرفي في امور اخرى تنفعك ..هو حضرك من الواتس لانك بدأتي تحرجينه في مراجهته بمعصيته التي قد يرى انها مرحله وتعدي وربي يتجاوز عنه وينتهي كل شي ء ..لاتعتقدي بانه سوف يحب احدا او يتعلق باحد هو فقط يتسلى وسيعقل يوما ما ولن يعود فلا تجبريه على الاستمرار والنفور منك ..حتى انتي ربما تتعرضين يوما لموقف مثل هذا وياتي احدهم ويقول انا احبك هل تضمنين بان الفضول لن يصيبك ،، وانك لن تتعرفي عليه ؟؟ وتخيلي لو ان زوجك اختبرك واخفقتي في الاختبار ماذا سيكون شعورك ،،كل انسان معرض للخطأ فلا تحاصريه كثير ا ،،واكسبيه بدل ان تخسريه ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه