السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اكتشفت خيانتها

تزوجنا عن حب و رغما عن رفض اهلها لى و خصوصا والدها . ظروفى اضطرتنى للسفر و العمل بالخارج لسنوات طويلة لم تتمكن من العيش معا فى الخارج سوى فترات قصيرة و كنت اعود لبلدى فى اجازات سنوية. كانت بيننا كثير من المشاكل بسبب صراعات عائلتى و عائلتها و تقصير اهلى فى السؤال عليها و على اوﻻدى الثﻻثة فى غيابى. كنت اثق فيها ثقة عمياء لم يحدث يوما انى بحثت فى جوالها او فى اى شئ من متعلقاتها الشخصية حتى انى كنت ﻻ ارد على اى رقم متصل من جوالها طالما هى بعيدة عنه و لم ترد . فى اخر اجازة لى اعطتنى جوالها ﻻتصل بوالدها ﻻنه اتصل بى و كان جوالى مغلقا و ذهبت هى الى الحمام و بدون قصد ضغط على الواتس اب و رأيت محادثة بينها و بين رجل متزوج كان زميﻻ لها فى احدى دورات تعلم اﻻنجليزية و كانت قد حكت لى عنه و عن زوجته كما انها تواصلت معه تطلب حليب اطفال من نوع خاص ﻻبننا لم يكن متوفرا فى السوق ﻻنه كان صيدلى لكن كﻻم المحادثه كان واضحا و صريحا هى عﻻقة بين اثنين يطلب فيها منها ان يراها و هى تتحجج بمرض ابننا و يطلب ان يراها على اى من برامج محادثات الفديو و لكنها تحججت بأن اﻻنترنت لديها سئ و فى نهاية المحادثة يرسل لها قبﻻت و قلوب كان تاريخ هذه المحادثة قبل 4 شهور ثورت و كنت كالمجنون لم اصدق ما رأت عينى ضربتها و ظلت هى تقبل قدمى و تقبلنى و تحلف انه كان مجرد حوارات تليفونية و لم تلتقى به و لم يكن هناك عﻻقة فعلية و انها ﻻ تحب احدا غيرى اتصلت على ابوها و حضر الينا و اخبرته و اريته المحادثة بينهم و كانت هى مسحتها من جوالها قبل حضور والدها و لكنى كنت قد صورتها على جوالى محور دفاعها عن نفسها انها وجدت اهتماما من شخص اخر وقت انشغالى و مشاكلى معها و اﻻمر لم يتعدى مجرد مكالمات تليفونية اردت ان اطلقها و لكن والدها اقترح ان نسافر الى مكان لتغير الجو العام و بعدها اقرر الطﻻق ام اﻻستمرار معها من اجل اوﻻدنا فى نفس اليوم مساء بعد ان قبلت اقدامى و فعلت كل ما يمكن فعله كى اسامحها اخبرتها انى قد سامحتها و فعﻻ مرت اﻻجازة و عدت الى عملى بالخارج و هى فى هذه اﻻثناء تعاملنى بشكل غير عادى و دائما تسئلنى هل مازلت احبها ام ﻻ اجيبها بﻻيجاب و لكنى ﻻ استطيع نسيان الموضوع و الشكوك تقتلنى و اﻻفكار تحرق قلبى ليل نهار خصوصا و انها كانت تكذب على اهلها كثيرا حينما كانا على عﻻقة ببعض قبل الزواج و ﻻ اعلم ماذا افعل خصوصا ان لى اوﻻد ثﻻثة اكبرهم بنت عمرها 15 عاما و طفلين 4 سنوات و اخر اقل من عام هل اطلقها و اريح نفسى من نار الشك المتئججة بداخلى ام ماذا افعل و جزاكم الله خيرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي اخطأت بلا شك لكن الطلاق وتشريد اولادك ليس حلا. مع الاسف تكثر هذه المشاكل حين لا يعيش الزوجان معا مع ان ذلك غالبا يحصل بسبب العمل وظروف الحياة المختلفة. من كلامك يبدو انها نادمة جدا، هي اخطأت، ربما ضعفت، اشتاقت لاهتمامك وحبك وقربك، الظروف تسهل الخطأ احيانا. المهم الان انها نادمة وانها تحبك وان عندك 3 اولا صغار. طلاقها لن يفيدك بل سيعقد حياتك وحياة اولادك. حاول ان تضمها الى بلد عملك او ان تجد عملا يجمعكم مع اولادكم. البعد سيولد مشاكل وجفاء مع زوجتك واولادك مستقبلا. جد حلولا تقوي صلتكما حتى لو من بعيد، تواصلوا يوميا، اعمل على جمع الشمل، انسى وسامح، وتذكر ان خير الخطائين التوابون وهي تبدو نادمة، حاسبها على الحاضر وتطلع الى المستقبل واترك الماضي بعيدا عنك.

قبل 2 شهر

أخي العزيز أولا الله يعينك عل مصيبتك نحن نقول بأن زوجتك اخطأت بلا شك وقد خانت الثقه الممنوحة لها ولكن يبدو لي من خلال المحادثات التي ذكرتها انها على علاقه بهذا الصيدلي وانه لم يلتقي بها ولكنها واضح انها قد فتحت له المجال للمحادثه معها وهو في طريقه لكي يستدرجها وهي كانت متردده يعني ليست حازمه بالرد عليه وكأنما تريد استمرار العلاقة بينهما فقط من خلال المحادثات أو اللقاء في الصيدلية ولم تنوي الاختلاء به حاليا ولكن أنت دخلت على الخط في هذا الوقت وهناك مسألة أخرى انها كانت سابقا تجيد الكذب سابقا حسب قولك ومن كل ذلك أقول بأنها تعتبر امرأه لايمكن الوثوق بها الى حد كبير وأنما ممكن منحها ثقه محدوده فقط فان كنت تستطيع ان تجلبها للعيش معك فهذا جيد أو انك تعيش في بلدك أنت فهذا جيد اما انه يبقى الحال كما هو فالأمر ليس امين من وجهه نظري مع التقدير

قبل 2 شهر

المفروض كان أن تضبط اعصابك.....تاخذ تليفونها وتفتش فيه بشكل أفضل لمعرفة بعد العلاقة. على كلن الآن صار صعب ترجع وتستكشف.....الآن حتى لو كانت مظلومة ستبقى نار الشك تلتهب في صدرك إلا إذا كنت من أصحاب المعاصي فاعلم أن ما فعلته انت فعلته هي. إن استطعت أن تصفح عنها فافعل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه