السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لم أحب زوجتي يوما !

أنا شاب متزوج منذ 4 سنين لدي ولد عمر سنتبن مشكلتي هي أني لم أحب زوجتي يوما وفي نفس الوقت لا أكرهها ولكن عندما أقوم معها بعلاقة جنسية لا أحس بشيء لدرجة أني أتجنب الخروج معها حاولت وحاولت الاقتراب منها ولكن بدون جدوى صبرت كثيرا وعانيت لدرجة الملل مرضت نفسيا ولكن في الشهور الاخيرة تعرفت على زميلة في الشغل تكلمنا مع بعضنا البعض بعض مرور الوقت بدأنا نحب بعضنا البعض تعلقت بي كثيرا وأنا كذالك لدرجة أني واعدتها بالزواج وزوجتي لا علم لها واﻷن لا أعرف ماذا أفعل أنا لا أريد تطليق زوجتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعطي نفسك مبررات للخيانه، لما تزوجتها؟ هل فكرت يوما ان كانت هي سعيدة معك؟ لا شيئ يبرر الخيانة على الإطلاق. انت تتصرف بأنانية لا تريد الطلاق لكنك تخون زوجتك، كل ما تشتكي منه هو الملل فقط. حاول مرارا وتكرارا وتقرب من زوجتك، سافرا معا، أعد اكتشاف صفاتها الحلوة، اعمل على حفظ بيتك واستقرار عائلتك، لا تستسهل الخيانه فقد تتسلى فترة لكنك ستخسر الكثير على المدى البعيد. فكر جيدا وصارح زوجتك بما يضايقك وحاولا معا إنعاش علاقتكما او استعينا بمستشار أمور زوجية وعائلية ليرشدكما.

قبل 1 شهر

بصراحه انت لاتستحق زوجتك لماذا تزوجتها

قبل 2 شهر

دامك ما تكرهها الحب سيجد طريقه ولكن لابد من انك تشوف الجوانب الحلوه فيها بالاضافه اذا تحب انها تغير اشياء ف نفسها خبرها ناقشها لاتظلم زوجتك معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه