السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يخونني أم لا

 انا فتاة عمري 27، بعد علاقة حب امتدت لعامين خطبت من احب، بعد الخطبة تغير في معاملتي، فهو لا يكلمني كثيرا كما يتاخر في الرد على رسائل الواتس اب، وعندما اعاتبه يدعي انشغاله بالعمل لكني بالكثير من الاحيان اراه اون لاين، هو فعلا مشغول لكنه ايضا يتجاهلني وبدات بالشك به، كيف اتاكد ان كان يخونني او لا؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي بما أن الشك قد دخل قلبك من الآن، فلا أمل بهكذا علاقة. بعد أن يحصل كثير من الرجال على المرأة التي يركض وراءها، يبدأ فورا بالبحث عن خليلة له. فإذا شككت بأنه من هذا النوع لا تستمري بل، انتظري لعريس أفضل يحبك بحق، ويحترمك بحق. بالتوفيق سيدتي

هناك عدة نقاط تثير الشبهة في العلاقة والتي يجب الانتباه لها وتعني هناك خلل في العلاقة منها التاخر دوما عن المواعيد ،،التعامل المختلط او المشوش اب احيانا يقترب واحيانا يبتعد،،،التهرب عندما تحتاجينه،،،عدم تحمل المسؤولية معك وغيرها وكونك تمري بنقتين عليك بمواجهته ومواجهة الموقف كونكم على البر اذا تغيرت عواطفه اذا ندم وخاف من مسؤولية الزواج اذا لم يكن مقتنعا تماما لانه تبتعدي الان افضل مما في المستقبل بعد الزواج

9 شهر

خاين انا جوزي خايني


قبل 7 شهر

ﻻ قضية ليس لها عﻻقة مع غيرك بل حراااامي ﻻ يأمن لحراااامي مثله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه