السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تعبت من خيانات زوجي

متزوجة منذ 10 سنوات وعندنا طفلان..الكل يحسد زوجي عليه لاني حلم كل زوج يبحث عن شريكة حياته..جميله ابهر العيون مثقفه اذهل من حولي ذكية ولبقة في الكلام ومحافظة على بيتي بطريقة مرتبه وسلسة ..حياتنا هادئه..بين فتره وفتره اكتشف خيانات بسيطه لزوجي محادثة فتاة مواقع جنسية..انا لااحب اللف والدوران على طول اواجهه واتكلم معه بالموضوع وهو ينكر ذالك ..مثل..المواقع صديقي استخدم الانترنت وليس انا..هذه صديقة صديقي تريد حل لمشكلتها..هذه المرأه صديقة صديقي وهي تلاحقني تريد ان توقع بي..كلها حجج وانا اعلم بذلك..ومع ذالك اقول في نفسي سيكبر ويعقل..الفتره الاخيره مع ظهور برامج التواصل الاجتماعي اراه يتحدث مع الكثير من النساء برسائل خاصه بحكم التعارف..مللت من هذه الخيانات حتى لو كانت رساله..لا اعلم ماالحل معه؟ مع العلم زوجي جريئ قوي الشخصية محلل وذكي جدا!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للاسف سيدتي اخبرك ان معظم الرجال يقومون بما يقوم به زوجك ولسهوله هذه العلاقات للاسف لم يعد يستطيع رجالا او نساء مقاومتها ،فكيف له ان يقاوم الحديث ومصادقه عدد من النساء بوقت واحد ويخدعهم بوقت واحد انه لامر مسل بالنسبه لهم ! انا انصحك سيدتي باهمال هذا الموضوع فصدقيني هو لا يعتبرها خيانه ولكن تسليه لا يستطيع مقاومتها ولو قررت كل امراه الانفصال عن زوجها لهذا السبب لتطلقت جميع نساء الارض من اجملهن لاقبحهن .لذلك ارجوك اهدأي واهملي الموضوع لان كل ممنوع مرغوب وزوجك سيمل وحده ويهدأ ان شاء الله .

قبل 2 شهر

لست انت فقط من تعانين ، الخيانة الزوجية درجات وخيانة اهون من خيانة ، ولكن عليك المقاومة والصبر ومتابعة زوجك وعدم الاستسلام فيمكن لأي نزوة عابرة ان تتطور وتصبح علاقة جدية ، انصحك بمتابعة مراقبته بدون ان يشعر ومتابعة حتى من يتحدث معهن ، لا تواجهيه بكل ماتعرفينه حتى لايحرص أكثر بل اعملي حالك كالأطرش في الزفّة ، جربي تحصلي على كلمات السر التي يدخل بها لهته المواقع وقومي بدون ان يشعر بحذف اي رسالة جديدة تصله ، احذفي اي رقم تلفون تشكين فيه ، يحق لكي فعل هذا وأكثر فهو زوجك ومن حقك الدفاع عن. 10 سنين زواج ضاعت من عمرك ولــكن تذكري أنكي يجب ان تمثلي دور البريئة أمامه والغافلة فالرجل لايحب المرأة الأذكى منه والمرأة التي تتحداه

قبل 2 شهر

انا كنت اعاني مع زوجي من نفس المشكلة و حذرته اكثر من مرة و ما كان يأخذ تحذيري على محمل الجد و في اخر مرة تركت البيت و رحت عن اهلي و طلبت منه الطلاق هو انصدم من ردة فعلي لكن لازم اععمل هيك حتى يتوب عن هالافعال و الان حياتنا ممتازة و الحمدلله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه