السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

رجعت من اجازتي و قلبي معه

أحببت شاب قريبا لي من 15عشره عاما واحبني كثير وهو ابن عمي هاجرت اسرتي البلاد وبعدها بعام واحد تزوجت وعمري 16سنه وانجبت 3 اولاد وقرارت ان ازور بلادي مره اخره وبعد 15 عشرة سنه ذهبت الي حفل زفاف وهناك اكتشفت انه اخ زوجته واكتشفت ايضا ان اصبح لديه ولدين وفتاة واسم الفتاة على اسمي ونظاراتنا بدات تعود مثل قبل ونسينا اننا تزوجنا ولدينا عائله واراد مقابلتي لمره وافقت وذهبت لرؤيته ويليتني لم افعل اعاد الماضي لذاكرتي هل الوم عائلتي لعدم الموافقه عليها كزوج ام الوم امي التي تحب تزوجي من قريبها والان رجعت من الاجازه وقلبي معه ماذا افعل كي انساه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بأس سيدتي، فالحنين أحيانا يرجعنا الى مناطق صعبة وموجعة. لكنه في النهاية يبقى حنين. وتعريف الحنين هو أن نتذكر الماضي بلا شوائب، وهذه هي صعوبته. وقد لا ندري إن كنا قد تزوجنا نفس الشخص هل سيكون الحنين كالواقع؟ هذا سؤال كبير، والاحتمالات مفتوحة على مصراعيها. وكأن الكون يقول لنا أحيانا أن هناك سبب ليكون هذا الشخص مع هذا الشخص. قد يصيب أحد المرض عندما يرتبط بشخص ما، فعلم الطاقة له حكمته في توزيع الأدوار. وهذا ما نسميه بالقدر، أو النصيب، وعلينا أن نرضى بالنصيب، ونركز عليه لإنجاحه، لا التفكير وندب ما لم نحصل عليه، ويضيع الوقت فنخسر كل شيء، ما بين أيدينا، وما هو ليس لنا. لا بأس بقليل من الحنين، ولكن ليس لديك الوقت لتضيعيه في شيء غير مفيد. استمرى في حياتك وبالتوفيق لكم.

سوف تنسيه هو مجرد حنين للماضي والذكريات خففي الامر عليك فانت الان غيرك بالمس وهو كذلك ولن تعود الامور كما كانت فكل شيء تغير تعوذي بالله ولا تفكري بالموضوع ولا تتواصلي معه باي شكل من الاشكال لانك قد تخدعي نفسك ولن تجلبي لنفسك سوى الاذى

قبل 1 شهر

مصيبه .. ليس لكي ولا له مخرج من ذلك الامر الا بطريقة واحيده . انتي تعلمينها . مرة واحيده تكفي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه