السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا أستطيع نسيان خيانة زوجي

لا أستطيع نسيان خيانة زوجي ان شابة بعمر ٢٣ عاما متزوجة منذ ٧ سنوات ولدي طفلان كنت أعيش أنا وزوجي حياة مستقرة الا ان جاء في هاته الأيام وأخبرني بان كانت له علاقة مع بنت منذ عام وطلب مني ان اسامحه ولكني لا اقدر على النسيان و مسامحته وفي نفس الوقت لا اريد الطلاق فبماذ تنصحوني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ليس من حل أمامك إلا أن تسامحيه، وتغضي النظر، رغم تفهم الجرح الكبير الذي أصابك. سامحيه ولا تنسي، ولكن لا تذكريه ولا تذكري نفسك بهذه المشكلة. هناك أشياء وعقبات أخرى تنتظرك في الحياة، الحياة ليست سهلة، و لاتريدين أن تضيعي وقتك في مشكلة انتهت، فما زالت أمامك تحديات أخرى لمواجهتها. لا أحد يقول أن ما فعله زوجك سهل..لا، شيء خاطئ ومشين وسيء، ومن حقك التعبير عن غضبك، ولكن إلى حين مع مراقبة مستمرة من قبلك. حسني ظروف حياتك، واعرفي من داخلك لماذا ذهب زوجك الى أخرى. راجعي أخطاءك أنت أيضا وتعلمي من التجربة. بالتوفيق سيدتي في مساعيك لانجاح حياتك دائما.

قبل 1 شهر

كيف تسامحيه ... محصن وزاني يعني لو الشريعة تتطبق لازم يترجم... وماذبنها اللي غرر فيها وكانت عذراء ... نحن في مجتمع ذكوري بحت... لو انت اللي غلطتي كان ما حد قاله سامحها ...

قبل 1 شهر

بسم الله الرحمن الرحيم الرجل اعترف لكي وهذا اكبر دليل على ندمه وصدقه فى توبته فماذا تريدين ان شيطانك ونفسك يمنعانك افيقى قبل ان تدفعيه لان يخرج من بيتك ولا يعود او ان يطلقكي سامحيه وادعى اله ان يصلح بينكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه