السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أم خطيبتي تخون زوجها

السلام عليكم أولاأشكركم على هذه الفكرة الهادفة لمساعدة الناس في الحقيقة هي ليست مشكلتي إنما هي مشكلة خطيبتي وأمنى حلول وشكرا المشكلة هي: أم خطيبتي كانت تحب رجل لكن عندما تقدم اب خطيبتي لخطبة امها وافقة اب هذه الاخيرة تزوجا ولديهم الآن خمسة اولاد لكن المرأة تخون زوجها مع حبيبها الاول رغم مضي 20سنة على زواجهم وتخونه ايضا مع رجل اصغر منها وابنتها الكبيرة التي هي خطيبتي هي الوحيدة التي تعلم ولا تعرف ماذا تفعل تكلمت مع امها عدة مرات لكن بدون جدوى بل اكتر عندما هددتها بإخبار الاب ردت عليها الام فقالت لها افعلي حتى يطلقني وابقا مع حبيبي فانتضار الرد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مشكلتك دقيقه ولكن الأفضل ان تتاكد خطيبتك من الامر حتى لا تتهم والدتها زورا وتظلمها. اما انت فالافضل الا تتدخل وتترك خطيبتك تختار الحل المناسب لتقف والدتها عند حدها وتمتنع عن خيانه زوجها المسكين ، ما عساها تفعل بخمسه أطفال اذا طلقها زوجها وهل سيرضى بهم العشيق ام انها ستقبل ان تعيش محرومة منهم بعد ان يكشف امرها. خطيبتك لا ذنب لها بما تفعله أمها ولا يعني ذلك ابدا انها ستكون مثل أمها . عليك ان تنتبه الا يصل الامر الى الوالد وان تحافظ على هذا السر فقد لا يستطيع مواجهه الصدمة ، فلتحاول خطيبتك ان تجد سيده رزينه ذات ثقه من عائلتها تكلمها وتردعها وتؤثر عليها . أيا ما كانت النتيجة لا تدعها تؤثر على علاقتك بخطيبتك وتذكر دائما ان لا ذنب لها فيما تفعله والدتها.

قبل 3 يوم

ابتعد عن هذه العائلة افضل واترك خطيبتك والله يعوظك بأفضل منها

قبل 1 شهر

احذر فالعرق دساس عيد تفكيرك فى مصاهرة هذه الاسرة قبل الاقدام على الزواج فكر كثيرا انا عن نفسى لو مكانك افسخ خطبتى من البنت ليس بسببها ولكن لا يشرفنى ان تكون جدة اولادى خائنة

1 شهر

للمعلومة حديث العرق دساس غير صحيح.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه