السؤال

قبل 1 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي يحب علاقات الهاتف

انامتزوجه من خمسه سنوات وزجي يحب كلام البنات في التليفون ويقيم معهم علاقه كامله من خلال الهاتف وانا بقلي خمس سنوات بسامح لان للاسف كل مره يقول لي اخرمره بس واخزته مرتين امام الكعبه وحلف انومش هيعمل كده تاني بس للاسف رجع يعمل كده والمره ديه بيقوال انو هيتغير بس للاسف انا مش قادر اثق فيه وسامحه لانو حس اني مجروحه مع العلم اني سوف اذعب الي اسلفر للوطن ونحنو مغتربين فماذا افعل ان لم اكون مرتاحه في العيش مع اهله وهويجبرني اني اعيش معهم فماذا اغال اطلب الطلاقه ولا اكمل انا محتره اوي ولدي طفلين منه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك يعاني منه نزوه وستمر ، تجاهلي ما يفعله ولا تطلبي الطلاق من اجل مسأله كهذه ، سيمل من هذه العلاقات عاجلا ام اجلا اما انت فحافظي على بيتك وحاولي الا تتركي له مجالا للبقاء بمفرده ، لبي طلباته وكوني دائماً بجانبه واكدي له حبك دائماً عليك ان تفعلي ذلك حتى لو كنت غاضبه منه من اجل اولادك ومن اجل المحافظة على زواجك . ما هو الشيء الذي يبحث عنه ولا يجده معك ، حاولي اكتشافه لمعالجته ومعرفه ما المفقود في علاقتكما لتوفريه له . كونه يقول دائماً انها اخر مره يعني انه يعلم ان ما يفعله مرفوض وربما بتشجيعك واهتمامك به يتخلص من هذه الافه . اما بقاءك مع أهله فإذا كان لا يستطيع توفير سكن مستقل لك ولاولادك في بلدكم كونكم تقيمون في الغربه فلا بد من ان تحاولي ان تحسني علاقتك بهم فهم اهل اولادك ، عامليهم بالحسنى وكوني طيبه ودوده معهم . الحياه الزوجيه تتطلب الكثير من التضحيات وهذه حال معظم النساء في بلادنا خاصه وان كن لا يملكن شهاده تخولهن الاعتماد على أنفسهن والاستقلال المادي الذي يساهم في تخفيف عبء الحياه فيفكر الرجل الف مره قبل ان يخون زوجته لانه يعلم انها تستطيع العيش من دونه.

1 شهر

خطأ كبير في قولك سيدتي ... العفو والتفهم في موقف كهذا قد يؤدي الى الكثير من الاحباط والتأسف في المستقبل القريب ....فمن خلال القصة اخبرتي بأنه حلف امام الكعبة انه لن يعود وعاد ...وهذا دليل على حبه الكبير للخيانة الزوجية فما تتوقعين من شخص يحلف بشيء عظيم في صدره ولا يوفي به ... انا لا اقول ان الانسان لايمكن ان خطأ ... ولكن هناك قواعد وحدود من الغباء تجاهلها لأنه في الاول والاخير هو الذي يستمتع بهذه العلاقات وانتي من تدفعين الثمن انصحك بالابتعاد عنه وان سألك اولادك في المستقبل فأخبريهم بأن ذلك كان للحفاظ على سمعتهم وقيمتهم بين الناس ... قد لاتدركين خطورة الامر من جانب الاولاد ان كبروا وسمعوا بذلك سيفقدون ثقتهم بك وليس به ... هذا مجرد تحليل لما قد تؤول اليه الامور في المستقبل... بالتوفيق.


قبل 1 شهر

حاولي أن تبيني لزوجك مدى خطورة مايفعله , واطلبي منه مصارحتك مالذي دعاه لفعل هذا هل هوه بسبب نقص او تقصير منك ؟ او بسبب الفراغ وحب الاستطلاع

قبل 1 شهر

هذا إنسان بعيد عن الله ولو كان قريب من الله ما فعل هذا الحل هو عليه ان يتقرب من الله يحافظ على الصلوات ينام مبكرا ليقوم لصلاة الفجر يذهب إلى المسجد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه