السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بكل بساطة أنا انسانة غير سعيدة

لدي مشكلة قد تكون سبب انفصالي لاني وبك بساطة انسانة غير سعيدة انا متزوجة من ١٣ سنة وبداية زواجي كأي زواج تتخلله مشاكل لفترة الى ان انسجمنا تقريبا تأخرت في الحمل وبعد ٦ سنين حملت وعندي ولد العام الماضي سافر زوجي عمل خارج السعودية لمدة ستة شهور وكان دايما ينفصل جواله لانه فواتيره كبيره دخلت على فواتيره عن طريق شركة الاتصالات وانا في بالي انه فيه خطأ في الفاتوره وللاسف لقيت رقم في السعودية زوجي يتصل عليه كثييير وهو سبب الفصل دخلت الرقم في النمبر بوك ولقيته باسم بنت واتصلت وردت عليه انصدمت صدمة حياتي وواجهته وواجهتها واعتذر لي زوجي وقال انه علاقته فيها كانت مصلحة عشان كان يبغى شي من ابوها يخص العمل وانها اول واخر مره وقال اي لحظة تشكين فيه فتشي جوالي وفعلا بعد مارجع فتحت جواله ولقيت رسايل من صديقه في السفر صادمة وصور لنساء وواجهته وانكر وعصب وقلب الموضوع عليه اني شكاكه وانه مايحكم الناس وانه ماله علاقه صاحبه هو اللي ارسل وحلف لي ومن بعدها وانا كارهته وماني قادرة اصدقه بس للاسف مضطره اسكت عشان ولدي ولانه اهلي ماراح يوقفون معايه ابدا وراح اخسر كثير وقلت ماعاد راح ابحث وراه ابدا بس والله هو اللي يسوي اشياء تشكك الحين هو مسافر سياحة لنفس الدولة جواله دايما مقفل ولا حتى يدخل واتس مع انه انه والله العظيم بدون مبالغه جواله ماينزل من يده وجيت بأغسل ملابسه لقيت فاتورة ڤيزا من محل اجهزة قبل مايسافر بيوم ماقال لي ابدا انه رايح المحل ولا جاب شي للبيت اموره كلها تشكك وانا تعبانه مو معقول بقضي حياتي كذا في شك وهم وماني عارفه الحل اواجهه ولا اسكت واكبت في نفسي لاني عااارفة ان الموضوع في مصيبة وخايفه من الانفصال لانه بيحرمني من ولدي وانا ماعندي وظيفة ارجووووكم اعطوني الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تخافين قبل كل شيء ان يحرمك من ابنك ان انفصلتما ولكن تأكدي انه لن يفعل ، لن يستطيع الاهتمام به لوحده ولو حتى بمساعده والدته ان كانت موجوده فالطفل لا يتحمله سوى أمه . لماذا لا تصارحين اهلك بما يحصل معك فأنت اذا كنت من غير عمل لن تستطيعي ان تعيشي بمفردك لذلك عليك ان تقنعيهم بذلك . اما اذا سدت الطرق في وجهك فلا يبقى لك سوى الصبر والسكوت عما يفعل . لا تزيدي همومك بالتفتيش وراءه واعلمي انه لو أراد ان يفعل شيئا فان تفتيشك لن يؤثر عليه . حاولي ان تبدئي صفحه جديده معه إنقاذا لزواجك ، انت تقولين انك غير سعيده فلا شك ان شعورك هذا ينعكس على أسلوبك وتصرفك مع زوجك . حاولي ان تصفحي عنه ، لا تواجهيه ليحافظ على كرامتك ، اشغلي نفسك وجهزي نفسك ليوم تضطرين فيه للانفصال عنه اذا فشلت كل محاولاتك . ادخلي دوره تعليمية ، ابحثي عن عمل ما تبدئين فيه ولو بسيطا ، حاولي ان تجدي هوايه تمضين فيها وقتك وتنسيك بعض همومك . حاولي ان تكوني امرأه قويه ، واجهي مشاكلك بصبر وعزيمه واكدي لنفسك انك ستنجحين في استعاده زوجك وستنجحين.

قبل 1 شهر

عليكي بالصبر والصلاة

قبل 1 شهر

يجب ان تكوني شجاعة وتتحملين الفقر والتشرد او لربما الموت جوعا .. اطلبي الطلاق حبيبتي وباسرع مايمكن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه