السؤال

قبل 1 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

حامل من عشيقي

اشعر بدنب كتيرا انا امراه متزوجه ففالحقيقه انا لا احب زوجي ابدا و اخونه معا عشيقي كل ليله انا الان حامل من عشيقي و ليس من زوجي لاني علي علاقه معا حبيبي السابق و الي اصبح رفيقي في السرير و المصيبه ان عشيقي هو زوج صديقتي لا اعرف حقا كيف اتصرف كلما اقترب مني زوجي اشعر بالقرف من نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من المؤسف انك افقت متاخرا جدا على نتائج ما تعملين، ماذا كنت تتوقعين في النهاية؟؟ توقفي عن الخيانه حالا وتوبي الى الله. انت اخطات ولا بد ان تكفري عن ذنبك وتتخملي نتائج ما فعلت. فكري جيدا واستشيري اهل الاختصاص في موضوع النسب ومهما كان قرارك احرصي الا يدفع مولودك ثمن خطأ لا ذنب له فيه والا تستمري بخيانه زوجك او الكذب عليه. واجهي مشاكلك بشجاعة وان كنت لا تريدين زوجك اتركيه بدل ان تدنسي عرضه الذي ائتمنك عليه. الله غفور رحيم وباب التوبة مفتوح دائما، توبي واصلحي حالك ونفسك.

قبل 2 يوم

الولد للفراش وللعاهر الحجر

قبل 9 يوم

من الواضح انك غير ندمانه على افعالك والا لما قلتي انك تكرهين زوجك حتى الان ,, انتي تعتبرين زانية وخاينه لزوجه وعقوبتك الرجم استغفر الله العظيم ,, توبي الى الله واجهضي طفل الحرام الذي في رحمك ,, فلا يجوز اختلاط الانساب ,, الله يكون العون على زوجك المسكين لو علم بالموضوع فسوف يقتلك انتي وعشيقك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه