السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

لم يبقى لهم غير أن يتعاشروا معاشرة الازواج

انا اعاني من مشكلة عويصة اكتشفت زوجي انه علي علاقة مع بت خالته وعندما اكتشفت هذة العلاقة قال لي انا اتخليت عنها من شهر 12الفات في السنة الماضية وهي رافضة وكل هذة العلاقة عبر جهاز الموبايل وانا ما قادر اصدق زوجي لانه نازلة معه في الواتس وهي بتحاول ليه اتخل عنها لان علاقتهما كانت كلها فواحش ما باقي ليهم الا يتعاشروا معاشرة الازواج وانا في حيرة من امري قدر ما زوجي يفتح موبايلوا في الواتس اوفي الفيس ناري بتولع مع زوجي وهو ندمان وقدر ما افتح هذة السيرة يكورك وبيقول لي حتخربي بيتك بيدك احسن ما تفتحي الموضوع داه تاني لكن بت خالتو مصرة تعرف السبب ولكنه يتجنبها في وجودي ارجكم دلوني بحل يريحني وامسك اولادي وزوجي في امان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انفهم صعوبة الموقف وشعورك وقلقك ولَك الحق في ذلك. فكري معي، هي تريد ان تشعل النار بينكما حتى تحل محلك، كوني ذكيه ولا تفسحي لها المجال ابدا. حاربيها بحكمة دون ان تقولي كلمة. من الواضح ان زوجك يتجنبها ولا يسعى اليها ، اعملي بنصيحته ولا تشعلي النار في بيتك، قومي بعكس ما تتوقعه، لقد واجهت زوجك ولمته وهو أبدى ندمه وتركها حتى قبل ان تعرفي. الان، ركزي جهودك على تجاوز ما مضى والتطلع للمستقبل، تقربي من زوجك واحرصي على جو مرح في البيت وكسر الروتين وتجديد علاقتكما. حاربيها بالتقرب من زوجك بدلا من الصراع معه والتسبب في بعده وهذا ما تطمح له. مع الوقت، سيعقل زوجك ويعرف ان صالحه وقيمته في بيته ومع زوجته واولاده. اصبري وتعاملي مع الموقف بحكمة وفطنة.

قبل 1 شهر

ما تسكتى وتخلى المياه تجرى من تحت رجليكى كونى قوية الشخصية اخبرى زوجك انك اكتشفتى خيانته وحذريه منك انك سوف تتطلقى اذا استمر معها وتاخذى اولادك منه صدقينى حيخاف ويبتعد عنها

قبل 1 شهر

هذه قضية عائلية عليكى بالتحدث مع زوجك فى وجود امه وابيه بنت خاله لانهاء هذا الصراع الانثوي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه