السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بدأت بالفضفضة و انتهت بحساب خاص بهما

السلام عليكم انا متزوجة من رجل ملتزم ومتدين يحبني ويحترمني ولكن من فترة بدأت زميلته في العمل بمراسلته عالفيس وبدات بالفضفضة معه في مشاكلها الخاصة وأنها لاتحب زوجها ولا اولادها واصبحوا يتكلمون بالساعات في البداية كان زوجي يقول لي كل شئ عنها..ولكن بعد ذلك مللت من علاقتهم ليل نهار وفي كل وقت..وبدأت المشاكل بيني وبين زوجي ..واصبحت كل فترة أكتشف حساب جديد خاص بها وبزوجي يتكلمون فيه..وأصبحت ترسل له صور ومسجات حب ..كثرت المشاكل بيننا..اضطررت بعد 3 سنوات ان اخبر حماتي لوضع حد للموضوع وكان رد حماتي انها عملت صداقة معها مما زاد غيظي ..بعثت للمراة وقلت لها بصراحة لا اريدك ان تتكلمي مع زوجي اصبحت تناددني وتكلمه لتغيظني ..ماذا افعل لا استطيع ان اسامح على ما فعله وغير قادرة على الاكمال معه مع اني اعرف انه يحبني وانه مجرد تسلية مع المرأة الأخرى ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي تستفزك حتى تغضبي وتختلفي مع زوجك فتأخذ مكانك. كوني اذكى منها وحافظي على مكانتك وتقربي من زوجك الذي يحبك ومع الوقت ستياس وتذهب في حالها. هي ترخص نفسها حين تكشف اسرارها لرجل غريب وزوجك ليس ساذجا ليحترمها، هو فعلا يتسلى لا اكثر والا لكان اخفى عنك الامر. دعيه يحكي لك فتكوني على دراية بما يحصل وتتصرفين في ضوء ذلك. كوني صبورة واثبتي فانت ملكة قلب زوجك وحبيبته وأم اولادك، مهما فعلت لن تستطيع منافستك.

قبل 1 شهر

كيف يعني متدين وملتزم و بحكي مع النسوان وبخون ؟ مش فاهم ؟

قبل 1 شهر

قال رسول الله صلئ الله عليه وسلم ((ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها،...)) ومعنئ خبب .. اي افسدها ... سواء كان عاطفيا بالحب او جسديا بالزنا لاسمح الله وهذان الامران تجعلها تكره زوجها وتريد الانفصال منه..... فاتصالاته معها حرام وستؤدي الئ كرهها لزوجها وارتباطها عاطفيا مع زوجك وهذا ما نهانا وسول الله عنه... بما ان زوجك ملتزم فحذريه من امره هذا وان علم زوجها بالامر فيتكون كارثة لها وله وسيتسبب في انفصالها عن زوجها بسبب زوجك وهذا ما يسعئ اليه الشيطان فيمافأ ابليس شيطان زوجك بان يابسه تاج النجاح في تفكيك عائلة وربما يدفعه الشيطان ان يوذي زوجك او يقدم شكوي عليه فهنا ستكون الفضيحة اكبر... والله والله لو انكشفت هذا الامر لاتهمت المرأة بالخيانة ولبقي اثرها عشرات السنين وامتدت الئ تأثيرها علئ اطفالها واطفالك حتئ الممات... ولهذا نهئ الشرع عن الاختلاء او الكلام المستمر من دون سبب ... الم يذكر الله تعالئ نساء النبي بعدم الحديث مع الرجاء الا من وراء حجاب من دون استمرار وحديث مطول وكلام يومي لمنع افتتان من بقلبه مرض باحدئ النساء... انتبيهي يا اختي وانصحي زوجك عن فتنة قد تلحق به وهو عمل يحسبه زوجك خيرا ولكن الشر والفتنة بدأ يعتريه... قال الامام ابو حنيفة لان تأمني علئ قنطار من ذهب خير من تأمنني علئ امة سوداء قبيحة... ففتنتها اشد علئ قلبي من فتنة المال ... والله من وراء القصد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه