السؤال

قبل 1 شهر (68 اجابه)
68 اجابه

تقصير زوجتي دفعني للخطأ

تقصير زوجتي دفعني للخطأ

عمري 33 عاما متزوج منذ 5 سنوات ولدي طفلين.. زوجتي تصغرني بسنتين.. تزوجنا عن حب وكانت حياتنا جميلة وسعيدة.. عدا شيء واحد.. هو العلاقة.. في البداية كنت أظن أن زوجتي الجديدة خجولة وحتما ستعتاد على هذا.. صبرت كثيرا ولكنها لم تتغير.. بل ازدادت سوءا.. حين اطلب منها العلاقة فإنها تنفر وتغضب.. أصبحنا مرة في الشهر تقريباً.. ولكنني لم أحتمل اكثر من هذا.. وبالصدفة تعرفت على فتاة في مكان عملي.. لم اقصد ان تتطور علاقتنا ولكن هكذا شاءت الاحداث.. وانجذبت اليها شيئاً فشيئاً.. حتى وقعت معها العلاقة في النهاية.. ثم اكتشفت انني لا احبها.. بل احب العلاقة معها.. وأصبحت اصر عليها كثيراً أن نلتقي وهي تستجيب لطلبي.. لا ادري ماذا افعل.. اعرف انني مخطئ ولكنني لا استطيع التوقف.. عندما اعود لزوجتي تجعلني اكره الجنس معها اكثر.. لأركض لتلك الفتاة . ساعدوني ماذا افعل لأتوقف.. علماً انني عرفت ان الفتاة لا تحبني ايضاً بل بهدف المتعة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسهل طريقة لتبرير الخيانه هي لوم الطرف الثاني واتهامه بالتقصير. ما فعلته هو هروب من مواجهة الواقع، اخترت الحل السهل بدلا من معالجة الموضوع مع زوجتك. سيدي، ماذا تتوقع ان يحدث بعد سنه، سنتين،، هل ستبقى على هذا الحال؟ انت لا تحب عشيقتك وتعرف انها لا تحبك، سيمل أحدكما الاخر ويبحث عن متعة جديدة، أهذه هي الحياة التي تتمناها؟ ما موقفك اذا اكتشفت زوجتك او اهلك علاقاتك؟؟؟ كيف ستواجه اولادك حين يكبرون؟ أمستعد انت للتنازل عن حياتك العائلية وزوجتك مقابل جنس غير شرعي!!! سيدي، انت لست سعيدا وشعور الذنب يملأ صدرك، توقف عن الخيانه حالا، اذهب الى حبيبتك وأم اولادك، اعترف لها بما تشعر، افهم منها ما يضايقها ويبعدها من العلاقة، ربما تشعر انك تخونها فتنفر منك. ما زلت شابا، لا تغرق في الحرام وأنقذ زواجك، ابحثً مع زوجتك عن الأسباب واعملا معا لتتجاوزا الازمة. الهروب والخيانة ليسوا حلولا، كن شجاعا واعترف بخطئك واصلحه قبل فوات الاوان.

1 شهر

.ما لقيت كلمات اخرى لوصفك.انت عايش على كوكب الارض في2016؟؟؟؟؟؟!!!!!عجبي!


سيدي وضعك فعلا بحاجة الى حل، فهذه متاهة ستتعقد وتتسع الهوة العائلية. عليك العودة لكسب قلب زوجتك. عليك معرفة سبب نفور زوجتك من العلاقة. هناك مشكلة ما، أما عاطفية، أو روحية، أو جسدية. بإمكانكم أيضا الذهاب الى طبيب لتشخيص المشكلة، إذا كانت جسدية فلابد أن هناك علاج. هل تنزعج مثلا زوجتك من اسلوبك، هل تقوم بالمداعبة أولا، كيف تتعامل مع القبل. كيف تعامل زوجتك، هل تحس بحبك واحترامك وحنيتك لها وعليها. هل تهتم زوجتك بنظافتها وأناقتها. أشياء كثيرة يجب مواجهتها بلطف وذكاء الى أن تحل المشكلة، وتصلوا الى حل. واجهها، سافر وأياها، خذها الى العشاء بشكل خاص. حتما أنت تعرف كيف تحاول. الاستمرار بالخطأ كما ذكرت شيء مزعج فعلا، مقدرا محاولتك هذه لحل الاشكال. لا تهرب من هذه المشكلة بزواج آخر فتعقد حياتك أكثر، فلا تعرف هل الزواج سيحل المشكلة أم لا، أم سيحلها مؤقتا، لتخرج مشكلة أخرى. الصبر مفتاح الفرج لحل هذه المعيقات. حاول تثقيف نفسك بهذا الموضوع. شكرا وبالتوفيق دائما

1 شهر

للاسف رجل بلا رجوله... لو كنت فعلا تمتلك صفات الرجوله والشخصيه المتزنه لما كنت الان محتار . ان كنت رجل اختر وقرر اما زوجتك وبيتك او المتعه والجنس ... ايضا الدين له جانب كبير جدا بعدم الوقوع في مثل هذا النوع من المشاكل وللاسف انت لا تملكه .


قبل 1 شهر

سخر الله لك الزواج مرة اخري ..فلما الوقوع في الحرام.... عليك ان تصارح زوجتك بما تشعر به و..و ان تتعفف بالزواج...ذالك اصلح لك..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه