السؤال

قبل 1 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

بسبب عدم اهتمام زوجتي لجأت لحبيبتي السابقة

انا متجوز ببنت عمي ومش بحبها ومش مرتاح نفسيا لانها مش مهتميه بنفسها وانا بحب واحد كانت زميلتي في الدراس 5سنين وكان نفسي اتجوزها بس ابي ارغمني علي بنت عمي وعايز اطلقا ومش عارف اوجها علشان عمي والاهل بس انا حياتي في تعاسه ومش عارف اعمل حاجه غير اني بكلم حببتي واشكيلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يتحجج الرجل الذي يحب امرأه اخرى غير زوجته بشتى الأسباب ليبرر تعلقه باخرى . احببت فتاه ولم تتزوجها وانت باتصالك الدائم بها تمنعها من التفكير في مستقبلها والتعرف على شاب اخر قد يتزوجها كما ان زوجتك المسكينه لا دخل لها في كون والدك قد أجبرك على الزواج منها . انها بالتأكيد لا تهملك ولكن قلبك متعلق باخرى ولا تعطيها حقها في الاهتمام والحب لتبادلك الاهتمام والمشاعر . قد تكون هي تشكي من قله اهتمامك بها وتشعر بانك لا تحبها فتفتقد السبل للتقرب منك . أعطها حقها من التفكير ، لقد تزوجت وانتهى الامر والآن عليك ان تعامل زوجتك بما يرضي الله وان تخلص لها وتحبها وتشجعها على الاهتمام بك بكلمه طيبه والتفاته حنونه. من يدري ان كنت ستسعد لو تزوجت الامرأة التي كنت تحبها ؟ حاول ان تبحث عّن محاسن زوجتك وخصالها الطيبه ، زِد قناعتك بها ، انظر الى إيجابياتها وانصفها ، ستجد نفسك وقد أحببتها ولا تفكر في طلاقها واكتساب عداوه والدك وعمك فأنت حتما عندها لن تكون سعيدا . تفكيرك في الفتاه الاخرى يمنعك من حب زوجتك فلا تستسلم لهذه الرغبه واقطع صلتك بتلك الفتاه. ان النفس متى يئست من شيء استراحت منه ، لقد كانت ذكرى جميله ورحلت ، اتركها لتلحق بنفسها ووجه حبك الى زوجتك الحلال الطيبه التي أعطتك عمرها وأمنت معك على مستقبلها.

قبل 1 شهر

لماذا لا تحاول ان تتفاهم مع زوجتك وتعدل سلوكها بدل من ان تتهرب منها وتفرغ مشاكلك خارج البيت

قبل 1 شهر

تصرفك غير مقبول فانت رجل متزوج خاف على بيتك وزوجتك وسمعتك من القيل والقال وابتعد عن حبيبتك لانك علاقتك معها لن تجلب لك سوى المشاكل وتعب البال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه