السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لا أستطيع أن أعيش مع زوج ناكر للعشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امرأة متزوجة من ٦ سنوات وعندي ٣ أطفال واعيش مع زوجي حياة مستقرة ذهب زوجي الى بلد اخرى لكثر سفرياته في العمل ، وأتعرف على إمراة وتمت العلاقة واكتشفت بان زوجي على علاقه جنسية معها بالموبايل ، طلبت منه الطلاق وذهبت الى بيت اهلي ، والان هو يريد ان اعود اليه والى البيت ، وانا كرهته وكرهت عيشته لا اقدر ان أعيش مع زوج خائن وناكر للعشرة ، الثقه انعدمت وخاب ظني به ، بالرغم انه يحلف بان لا توجد معه اي علاقه اخرى بس ما اقدر اصدق اي شي يقوله ، فماذا افعل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متزوجة ولديك اولاد ، فكري فيهم قبل ان تفكري بنفسك. لقد اخطأ زوجك من دون شك ولكنك تستطيعين ان تغفري له هذه الخيانه من اجل الحفاظ على عائلتك ، لقد اعترف بغلطته وندم وها هو يود العودة إليك فلا تفوتي الفرصه وسامحيه . انت على حق فمشاعر الخيانه والحزن الذي تسببه لن تختفي بسرعه لكن الوقت خير علاج وستتقبليه اذا سامحته ، تجاهلي الأمور السلبيه من اجل العيش معا ومن اجل الاطفال . حاولي ان تحبيه من جديد وان تضميه مجددا الى أسرته بالحب والكلام الطيب . تقربي منه وافتحي صفحه جديده ، اهتمي بنفسك وبمظهرك ، جددي في حياتك وابحثي عما يحب لكي لا يفكر مره اخري باي امرأه . اشعريه بثقتك ولا تذكريه يوميا بخيانته كي لا يفقد الامل منك ويتمادى . كل إنسان معرض للخطأ واذا كان سبب اتصاله باخرى سفره حاولي ان تنتقلي للعيش معه او ليبحث عن عمل في بلده ويكتفي به . لقد تراجع عن خطأه ، تذكري ايامك الجميلة معه وستعود المياه الى مجاريها.

قبل 1 يوم

اتطلقى غالبا هيكررها لو مش مصدقة اقرى كل التجارب ودايما الرجالة عندهم حجج علشان يجبروا الست تكمل ومش بعيد كمان هتلاقى التعليقات تتهمك انتى بالتقصير بالوقت هتبقى انتى كمان الغلطانة والمقصرة مش هو اللى معندهوش اخلاق فى نظر الناس وكتر المشاكل هيجبلك الضغط والسكر وامراض انتى فى غنى عنها

قبل 19 يوم

وازنإعتبريه متزوج من زوجه ثانيه --ثم هل لو تطلقتي تستطيعين العيش بدون رجل يتحمل معك مسوؤلية تربية ثلاثة اطفال -في السعوديه نسبة الطلاق 38 % انتي ادرى ببقية الموضوع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه