السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ماذا أفعل لأحافظ على عائلتي وزوجي الخائن

انا متزوجة من 9 سنوات و عندي ولدين منذ ان تزوجت و المشاكل في إزدياد الى هذه اللحظة مشكلتو إنو مستهتر و عصبي و مش متفهم ر غم إني أحاول التفاهم معه لكن دايا يجرحني بكلامو يخليني أرد عليه من دون ما أشعر....إكتشفت مؤخرا إنو بيخوني مع وحدة من بنات الشارع و صار مشاكل كثيييير بسببها،هو مستعرف بخطأ لأني عمري ماقصرت بواجبي جرحني كثييير اما لازم أعديها من أجل أولادي... لكن لم اعد اثق فيه ابدا و هذا سبب مشاكلنا الآن رغم إنو يحاول إنو يقنعني ما في شي الا إنو تصرفاتو تدل إنو مازال يخوني خروجو المفاجئ في الليل و الهاتف في وضع صمت في المنزل فقط و أصحاب جدد أنا ما بعرفهم و كذا... قتلني الشك و أرهقني سهر الليل و أنا أفكر في حل، في أي نقاش معو في أي موضوع أو أي تصرف غير عادي يصرخ و يقول أنا حبب أطلق ساعدوني من فضلكم كيف أفعل لأحافظ على عائلتي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أفضل طريقه لمواجهه عصبيه الزوج هي السكوت فكلما أجبت عندما يسيء في كلامه لك كلما احتد لذلك الأفضل لك ان تنتظري حتى يهدأ فتغادري الغرفه او تلتزمي بالصمت ولا تكلميه حتى يهدأ . قابلي إساءته بالإحسان واصبري عليه لتحافظي على بيتك وعائلتك . اطلبي من شخص يحترمه زوجك من عائلته ان ينصحه ويعقله وينذره بانه اذا استمر في الخيانه وسوء المعامله ستطلبين الطلاق عندما تقفل كل أبواب التفاهم بينكما . كونه ينكر علاقته مع امرأه اخرى يشير الى انه باق عليك ولا يريد ان يهدم منزله فبعض الرجال يجاهر بذلك ويقول هذا ما عندي افعلي ما شئت لذلك هو لا يعترف بالحقيقه او ربما توقف وندم ، لا تتجسسي عليه ولا تحاسبينه على أصدقائه ، اتركي له دائماً مساحه من الحريه يتنفس فيها فالرجل لا يحب ان يشعر بان حريته مقيده . حاولي المحافظة على زوجك ، فالتغيير ممكن وقد ينصلح حاله ، حاولي ان تتعاملي معه بالحوار ، اختاري الوقت المناسب لذلك واحرصي على ان تظهري محبتك له وتقديرك له ، امدحيه كل ما قام باي شيء ايجابي . اسأليه عن الأشياء التي يحبها والتي يجدك مقصرة فيها وأكدي له انك على الاستعداد ايضا لتغييرها . اخيراً اصبري وافعلي ما في وسعك قبل ان تلجئي الى الخيار الأخير اذا استحالت الحياه بينكما.

قبل 1 شهر

انا زوجي كلم بنت من وراي، فورا تصرفت وقعدت معاه وفتحت الموضوع، وكنت شديدة بكلامي وتصرفي معاه، من لحظتها خاف وانعدل حاله، لازم الراجل يخاف

قبل 1 شهر

اتركي زوجك اذا كان سئ المعاملة والعشرة، اما اذا كان محترم وطيب ففكري بالموضوع كويس عشان خاطر الاطفال، الطلاق دمار للاطفال وتشتيت لهم، حاولي مع اهله كمان مرة يضغطو عليه يترك الخيانة ويرجعلك، لا تستسلمي بسهولة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه