السؤال

قبل 9 شهر (331 اجابه)
331 اجابه

جاري يستغل غياب زوجي و يتحرش بي

زوجي يعمل طوال الوقت وجاري يلاحقنا!عمري 28 وتزوجت من 5 سنين ووضعنا المادي صعب فاضطر زوجي يشتغل شغلتين موظف بالنهار وفي محل من العصر لنص الليل، بطلت اشوفه بس الوضع هيك المشكلة انه جارنا بعرف انه زوجي اغلب وقته برا البيت بضل يجي على البيت ويدق علي ويطلب مني افتح الباب المشكلة اني زوجي مو ناقصه اخبره واذا خبرته ممكن ينبلى فيه والف مره فهمت جارنا انه يتركني بحالي... بس اخر مره الي صار انه جارتنا لطشتني كلمه عن جارنا الي بوقفلي على الباب صرت محتارة اخبر زوجي ليوصله حكي غلط والا بكفيه الي فيه ... كيف اتصرف ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

منذ أول مرة كان عليك عدم فتح الباب وعدم التحدث معه. أتركيه يدق الباب كيفما يشاء ولا تفتحي له، وفي نفس الوقت الذي يكون هو على الباب اتصلي بزوجك وأخبريه أن هناك من يدق عليك الباب كل يوم لكنك الاتفتحين وأطلبي منه أن يأتي فوراً إذا كان يستطيع. وعندما يعود زوجك أخبريه أنك علمتِ أن جارك هو من يدق عليك الباب ويطلب أن تفتحي له لكنك لاتفتحين. أطلبي من زوجك أن يذهب ويستفسر منه ماذا يريد. عدم إخبار زوجك بما يجري يُشجع الجار على مضايقتك. اليوم جارتك تحدثت وغداً غيرها سوف يتحدث بالأمر.

طريقة جيدة أحييكي عليها


لا تخافي ، ولا تضعي نفسك موضع شك ولا تسمحي لهذا الشخص المعتوه بالتمادي :اخبري زوجك فورا قبل ان تقعي بمأزق كبير

11 شهر

اخبري زوجك قبل ان يحدث شيء


أخبري زوجك في الحال واشرحي له كل ما يحدث بهدوء حتى لا تكون موضع شبهة لاحقاً. لا تفتحي الباب اطلاقا لهذا الجار حتى يفهم انك لست مهتمة. مجاراته بالحديث ولو لصده قد توحي له انك تودين إقامة علاقة معه لكنك تتدلين عليه. كوني حازمة وواضحة معه ودعي زوجك يواجهه. قد تريدين مصارحة اهله او زوجته لردعه أيضا. ناقشي الأمر مع زوجك فورا وستصلان إلى حل يريحك ويخلصك من مضايقات الجار. مع تحيات

11 شهر

انا شايف انه البنت اعطته عين والدليل انها فتحت له مرة واثنين وتكلمت معاه


11 شهر

اتنك وخلاص


11 شهر

ازي.كنتي.محترمة.حقا.اخبري.زوجك.والباقي.علي.المولي.عز.وجل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه