السؤال

قبل 9 شهر (81 اجابه)
81 اجابه

زوجة صديقي تخونه , هل اخبره

زوجة صديقي تخونه , هل اخبره

زوجتي صديقي تخونه هل اخبره ام اواجهها؟! من اسبوعين كنت طالع مشوار فشفت زوجة صديقي مع شخص اخر بحديقة عامة وهم بوضع مخل يعني كان واضح انه عشيقها مش قريبها ومن يومها وانا بصراح احكي لصاحبي والا لاء لانه من ستر على عبد ستره الله والا واجبي عليه كصديق اخبره والا ممكن اواجهها الها بركن اتعظت واخافت حلوها واحكولي الصح؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخيانة لا تتم في مكان عام وفي الحديقة. أنت لا تعلم من الشخص الذي كان معها ربما يكون شخص من أقربائها وكان يلجأ إليها لمساعدة في أمر ضروري. الأمر لايتعلق بك وإن شاهدنها مرة أخرى ربما من الأفضل أن تتصل في زوجها ليحضر نفس المكان من دون أن تخبره وهو يري زوجته وهو من عليه أن يتأكد ويقرر. لكن لا تكون السبب في هدم علاقة زوجية مبنية على شيء أنت رأيته وغير متأكد منه. هناك مثل يقول لاتصدق كل ما تسمع وصدق نصف ما تشاهد لأن ما تسمعه هو خبرقابل لأن يكون صحيح أو خطأ، وما تشاهد رربما يكون نصفه حقيقي ولكن الأصل غير ذلك.

لا يجوز اخباره أبدا، وهو بالنهايه سوف يكرهك ويبعدك عن حياته لأنك اكتشفت شيء خاص به ومهين. انت ايضا غير متاكد فأنت لا تعرف حقيقة ما شاهدت. ثم ان الله ستر عليها ولم يكشفها امام زوجها فلماذا تفضحها انت ،فلربما تابت واصلح الله حالها، وهي ليست خيانه لصديقك، وانت غير مسوءول

10 شهر

انا اقول لا شفت ولا رأيت وشو اللي مشغل بالك . ممكن يقولك صديقك مش مش معقول انا عارف مرتين . وممكن أن يقول لك هل من حدا غيرك شافوا . يعني جبت ةلحالك ورطة . ممكن تطالب بشرفيتها


9 شهر

قد يمون اخوها او احد الاقارب لتدع الشك جانبا ولا تدخل الشك بينهم وما ادراك ان تكلمت معها وبها هذا الشيء ان تتهمك بشيء امام صديقك فتنزل من عين صديقك وتخسره . تأكد مئه بالمئه واذا تأكدت دع صديقك وانت معه ومأنها صدفه يرى خيانتها بعينه او لتنسى الموضوع من اصله . ربنا يصلح الحال .


لا بد من التأكد من انها كانت فعلا تخونه. بعض الناس لا ينتبهون الى تصرفاتهم ويضعون انفسهم موضع الشك وقد يكون هذا ما حصل معها. أرى ان لا تواجهها فقد تتهمك وتوقع بينك وبين صديقك. ربما تستطيع ان تلفت نظر صديقك دون ان تذكر زوجته بالتحديد. التأكد من الخيانة ليس سهلا والاتهام بها يجلب المشاكل، انصحك بالستر وعدم التدخل، اكتف بالتلميح لصديقك ضمن حديث عام فبذلك تمنع الاحراج بينكما أيضا.

10 شهر

تابعها من بعيد ولو شفتها تاني اتصل بصديقك واطلب منه انه يرافقك في مشوار وروحو المكان اللي هما موجودين فيه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه