خيرتها فاختارت الطلاق

الثقة بين الزوجين
animate

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصتي ليست للتشهير بما حصل فقط لاخذ رأي بدات مشكلتي مع زوجتي ووصلت للطلاق عندما صدفة رايتها تحدث ابن عمت والدها ونحن في طريقنا للمستشفى واذ بي اتفاجأ بالحاحه عليها بسماع صوتها ومحادثتها رغماً عنها ومن غير احترام لوجودي بجانبها وانطلاقاً من هذه المصيبة بدات بمراقبة جوالها لاعرف تفاصيل ما يحدث من خلفي رايتها تحدث رجلا اخر تقول انه صاحب والدها وكانت تحدثه عن كل تفاصيل حياتنا ومشاكلنا العادية التي تحدث بين اي متزوجين ولدرجة انه كل شي احدثه بها عن امور مستقبلنا اراها تخبره عنه.وكانت تخبره على انها تحدث ابن عمت والدها سراً دون علمي لدرجة انها وضعت كلمة سر لتحدثه هي فقط حتى لا اعلم بما يجري بينهما.وعندما واجهتها انكرت فعلتها وكذب ١٠٠ كذبة عن ابن عمت والدها تارة تقول لي انها حدثته لتاخذ رقم اخواته وتارة تقول انه طلب منها رؤيتها وهي رفضت وتارة تقول انه يريد رؤية اهلها عند وصولهم للبنان.ولم اعرف ما اصدق منها ولم تكشف لي ما كانت تخبأه لعلي اسامحها ولكن في النهاية طلبت منها الذهاب للمحكمة والطلاق مقابل الستر عليه وتنازلها عن مؤخرها او فضحها بتقديم ملفاتي التي بيدي فاختارت الاحتمال الاول وهذا ما حدث وعادت لاهلها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد تزوجت إمرأه مختلفه ، غريبه عن بيئتك وعاداتك وكان لا بد لك أن توضح لها واجباتها وإحترامها لما تريد كما أنه عليك الأخذ بعين الإعتبار حريتها وعلاقتها المختلفه مع أقاربها . لقد تطلقتما وانتهى الأمر ومن حسن الحظ أنها لم تنجب فإذا كنت متعلقا بتقاليدك ولا تتحمل أي إختلاف فلا تتزوج إلا إمرأه من بيئتك تتفهم ما هو المسموح وما هو الممنوع وتوفر عليك الكثير من المتاعب.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ياخي ثقافتها تختلف عن ثقافتنا ,, هي تشوف هذا شيء عادي وهو فعلا شيء عادي بالنسبة لهم ,, كونك اخذت اجنبية لازم تتفهم وتحط في الحسبان ان العادات والتقاليد تختلف من بلد ل بلد .
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قرأت قصتك بالمرة الأولى عندما أرسلتها للموقع. واتذكر نوعاً ما التفاصيل. المشكلة انت لم تعطي لها فرصة لتبرر لك ولم تعطها فرصة قطع العلاقة مع ابن خالتها والتوبة . انت اخترت أول حل والكي وكان يجب أن يكون أخر الحلول . كان يجب عليك بدل التهديد بالفضح و تدمير العلاقة . وضع شروط على زوجتك مثل تغيير رقم جوالها وقطع التواصل مع ولد عمتها خصوصاً ان كل شيء كان بالجوال و كلام فقط. فان وافقت أعطها فرصة و ان رفضت كان الطلاق. لذلك أعد التواصل معها فأنت أحق بها من ابن عمتها واخبرها شروطك فإن وافقت عادت لك وان رفضت (إسأل شيخ عن المؤخر هل تدفعه أم لا )
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    حاول تفهم الموضوع
  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    من مجهول
    والله مشكلة....اسرار بيتك براربي يرزقك الزوجة الصالحة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني هي غلطت في حقك غلط كبير وتأكد تماما انها رح تندم ولكن بعد فوات الاوان هي ما احترم قدسية العلاقة الزوجية الي بينكم ..ادعي الله انه يختارلك الافضل و يمكن اذا ما في بينكم اولاد يكون هذا لحكمة من رب العالمين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟