السؤال

قبل 11 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

يخونني مع بائعات الهوى

أفكر في الطلاق بعد كل هاد العمر لم أعد احتمل زوجي زير نساء يخدعني باستمرار ودون حياء برغم أنه جد لطفلين ... لم أقصر معه طوال حياتنا الزوجية حتى اليوم من كل الجوانب وبالخصوص في الحياة الحميمية واتمتع والحمدلله بقدر لا بأس به من الجمال والذكاء ولكنه يفضل بائعات الهوى اللواتي يشاركنه الشرب والكلام الفاحش ...أريد أن أعرف ما الدي يدفع بالرجال إلى احضان العاهرات أريد أن أفهم هل هاد مرض ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا شيء ضد الفطرة السليمة وعدم مخافة الله ومحبة كل شيء حرام او خارج عن المالوف لقد ابتليت به وتحملته كل هذه السنين ابتعدي عنه في البيت ولاداعي للطلاق ومشاكله استمتعي بحياتك مع اولادك واحفادك وصديقاتك ودعيه يشعر انه منبوذ ومبتذل ولا يحتاج ان تعامليه بالحسنى ولكن على قدر استحقاقه لعله يشعر بالذنب والاهانة والله يهديه

11 شهر

هيزودعناده ونتى الضحيه دلعيه زى الطفل ودحكى عليه ده بيجى بالدحك جربى


قبل 10 شهر

نعم مرض ويجب ان يتادب ومطلوب منك ان تهدديه بالطلاق لكي يرتدع

قبل 10 شهر

هناك شيء عن الرجل تجهلهه المراة في بلادنا العربية والاسلامية؟وسابوح لك بالسر ولجميع النساء !!! ياايها النساء اسمعوني جيدا ؟؟؟؟ الرجل يريد ويحب ويبحث عن المرأة الشريفة امام الناس والتي تعامله باحترام في الحياة الاعتيادية ولكنه في الفراش وفي الجنس يبحث ويعشق المرأة العاهرة الداعرة ويحب الكلام الفاحش والبذيء؟؟؟لذلك نصيحتي لك اتركي اخلاقك وشرفك وادبك عند باب غرفة النوم وجربي !!!انا اؤكد لك ستملكين عقله وروحه وفكره وجسده ولن يفكر بغيرك ابدا ابدا؟؟؟؟والله مااقوله صحيح جربي ولن تندمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه