كل ما أواجهه على خيانته يقول أنها مجرد لهو

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم .. انا متزوجه من سنتين وعندي طفل وحامل بالشهر التاسع تزوجت عن حب وكانت بالبدايه مشاكل كتير بس بعد سنه صارت الامور احسن وتقريبا اختفت المشاكل بس كل فتره باكتشف انه زوجي بحكي مع بنت عالفيس بوك مافي اشي غلط الحكي تعارف وهيك اشي وكل ما اواجهه بحكيلي هبل وما في اشي وبنتسى الموضوع مقابل انه ما تتكرر وبرجع نفس الموضوع من يومين اكتشفت انه بحكي مع بنت وحاب يتعرف على صديقه !! لما واجته برر نفس الاشي انه هبل وانه مافي اشي ! ولما شد الكلام حكالي انا هيك بدي وهيك حاب ، انا ماحكيت اشي ضليت ساكته وهسه الامور بينا رسميه .. هو بتصرف انه مافي اشي وانا بتصرف برسميه بس انا مش مرتاحه ومش عارفه شو اعمل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد وأن يقتنع زوجك بأن تصرفاته لم تعد تليق بزوج وأب لولدين ، لقد حان الوقت ليتفهم وضعه الاجتماعي بعد سنتين من الزواج وأنه مسؤول الان  عن زوجه وأولاد وقد ولى زمن البحث عن صديقات . تكلمي مع والدته لتساعدك في هذا الموضوع و لا تتساهلي فمن الضروري أن يتنازل عن هذه الهوايه التي قد تهدم بيته ، انتبهي له خاصه أنك ستنشغلين بعد ولادتك وقد ينتهز الفرصه ليزيد من هذه  الاتصالات . اصبري عليه  وحاولي أن تشركيه أكثر في حياتك مع اطفالك ، حمليه مسؤوليه واعطه واجبات مع الاطفال بعد ولادتك ، تدلعي عليه واشكريه لمساعدتك وأكدي له دائما أهميه وجوده كرب للعائله ولا تذكريه كل الوقت بمكالماته ، حاولي أن تتناسيها فتنجحين معه باسلوبك الجديد والله الموفق.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    صح كلامه ليش معصبة المفروض تصدقينه ,, ما قاعد يسوي شيء غلط .
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الامر بسيط جدا حاولي ان تبيني له انك افضل منه قومي ليلك بصلاتكي و سيغار منك و سيتوب و الله يوفقكي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بالنسبه له هوايه وهى فى الاصل مرض والدليل هو لا يعشق واحده بعينها وانما يحب التعرف والحكى مع النساء
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي أن تعيديه إلى بيتك بجميع الطرق دون أن يشعر هو أنكي تفعلين ذلك عمدا ، قومي بكل ما في وسعك بإسعاده و توفير كل ما يحب له و يرغب في بيته لكي ينجذب إليك و يترك الأخرى ;) فهذه طبيعة الرجل للأسف ينسحب بحثا عن ما يرضيه فقط فربما أنتي قد غفلت عن أمور يحبها و ثانيا حاولي ابعاد هذه الانسانة الي بيتكلم عنها بكل الطرق الممكنة
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تواجهيه بصراحه ان يااخذ زواجكم بشكل جدي ولاكل واحد فيكم من طريق واساليه اذا انتي عاملتيه باالمثل بيقبل اولا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟