السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

بعد مشاكل بدينا صفحه جديده .. هل انا غلطان؟

مرحبا انا شاب متزوج من 10 سنين وعندي اطفال 3 وبسبب الاهل من بدايه الزواج صار مشاكل كبيره حتئ اني تماديت واهنت زوجتي اكثر من مره مع الضرب ورحت اخون زوجتي كثير وكثير والله المهم بعد فتره انتقلنا لبيت جديد وقعدنا مع بعضا وسالتها تصارحني اذا خانتني قبل ولا واعترفت لي خانتني مره مع ولد عمها وطلعت مره معاه وحلفت لي وانا ما اعرف اذا كانت تكذب ولا لا المهم مديت ايدي عليها وهي تقول تابت وانا بعد فتره 4 شهور سامحتها وبدات حياه جديده معاها… هل انا صح الا سويته وعطيتها فرصه ثاتيه ام لا???? فيدوني جزاكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان يعلم الرجال الذي يخونوا ان الحياة عادلة وقد يدخل الخطا الى بيوتهم عن طريق الزوجة او الاولاد ومن لم يحسن العشرة يتوقع نتاءج سلبية حسن نفسك وحصنها ستحصن عاءلتك ومن حقها عليك ان تسامحها فافعالك واهمالك دفعها ان تبحث عن الحنان خارج البيت تعاهدوا على الاخلاص والحب والرحمة والتزم انت ستلتزم هي

قبل 10 شهر

انت عارف انك عملت الصح بإعطاءها فرصه ثانيه ولازم كمان تعمل الصح وتعطي نفسك انت ايضا فرصه وتبتعد عن القسوه والإهانة والخيانة التي تقوم بها. أشكرك لاعترافك بالغلط الذي قمت به وبمجرد انك تواضعت وكنت شفافا واعترفت بما فعلت هذا يعني أنك مللت هذه الحياه وقررت التغيير لحياة أفضل فيها حب وتعاطف وراءفه وثقه إبداء حياه جديده مع عائلتك ولا تفكر في الماضي ،بل فكر بالمستقبل وكن على مستوى التحدي الذي ستواجهه في طريق التغيير.

انت تقول انك أهنتها كثيرا وضربتها وخنتها كثيرا، الا ترى انها تستحق المسامحة. فكر لما قامت بذلك؟ لما تعطي نفسك الحق في إهانتها وخيانتها باستمرار ولا ترى ان هي من يجب ان يفكر في مسامحتك وإعطائك فرصه ام لا. الله تعالى لم يحلل الخيانه للرجل ويحرمها على المرأة. يا اخي، راجع نفسك وتصرفاتك، توقف عن ضربها فهذا سبب كاف لتتركك، أضف الى ذلك خيانتك المتكررة. نصيحتي ان تستغل الانتقال الى بيت جديد وتفتح صفحة جديدة معها وتتوب عن تعنيفها وخيانتها ولا تسمح لأحد ان يتدخل بينكما ويحدث المشاكل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه