السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مزاجي الصعب و غلطة زوجتي

مرحبا انا انسان متزوج  من 10 سنوات وعندي اطفال وببدايه زواجي كانت مشاكل كثيره بينا حتئ تماديت ورفعت ايدي ع زوجتي بسبب الااهل وعمري ما وقفت معاها. المهم بعد 8 سنوات من زواجنا انتقلنا ع بيت خاص فينا وقعدنا مع بعض بيوم وصارحتها وسالتها لاني قبل ما خليت شيء ماسويته من خيانه ولعب واشيا كثيره وظلمتها وعذبتها معاي المهم سالتها انتي خنتيني وهي جاوبتني بكل امانه لاننا نبي نبدا حياه جديده اعترفت قالت خنتك مع ابن عمي لما راحت بيت اهلها مده 6 شهور قالت طلعت معاه مره وحده وصار بينهم علاقه سطحيه مش عميقه  وانا عصبت ورفعت ايدي عليها وضليت  زعلان منها 4 شهور وبعدها سامحتها لاني شفت حالتها وايد صعبه لانها هي طلعت مره وحده وكانت اول واخر مره… .هل انا الي سويته صح لاني سامحتها وبدانا حياه جديده او لا    

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تقول انك اعترفت لها بخيانتك وتعترف انك ظلمتها وعذبتها فلم تعطي لنفسك العذر وتجد من الطبيعي ان تقبل هي بكل ذلك؟ وفي نفس الوقت تثور لخيانتها لك مرة واحدة! انت محظوظ انها ما زالت معك، بالطبع استغل الفرصة وابدأ حياة جديده وقدر لها تحملها تصرفاتك طيلة السنين وعاملها بالحسنى.

قبل 6 شهر

ابدي حياتك من جديد وانسى الماضي وتذكر انك ايضا غلطت وعقاب الله للذكر وللانثى واحد من يغلطو ومغفرته وزاحده ايضا فلا تنظر الى الماضي

قبل 8 شهر

نعم, قد تكون مسامحتك لها بداية لعهد من السعادة والتفاهم , فلا تندم على ما فعلت ,وفقكما الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه