اشترط علي إن بقيت معه بأن لا ألمس هاتفه وخصوصياته

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم مشكلتي مع زوجي انعدام الثقة وطبعا لم تأتي من فراغ فكم من مرة اكتشفت في موبايله مكالماته مع نساء اخرين وغزل حتى انه حاول خطبه احداهنوقد سامحته عدة مرات فقط لكي لا اكون مطلقه واطفالي سيصابون بالامراض النفسيه بعد انفصالي مع ابيهم اما الان فقد طفح الكيل بعدما اكتشفت خيانته الاخيرة والمشكله اني ترجيت منه اني سأسامحه فقط اذا ما وعدني انه سيتوب ولن يفعل ذلك مرة اخرى ولكنه قال هذه حياتي وانا حر بها واشترط عليي بان اذا تصالحنا انه ممنوع ان المس موبايله او خصوصياته على حد قوله ........سؤالي هو هل من الإمكان وجود خصوصيه بين المتزوجين؟!!؟وهل بقائي معه مع شرطه هذا صائب ؟؟! علما بأنه سأبقى في شك بما بداخله ولن اهنئ بعيش طالما يخفي شي عنه الرجاء منكم اعلامي اذا كنت على خطأ ام على صواب.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الخصوصية ضرورية في حياة كل شخص، فكل منا لديه ما يحب ان يحتفظ به لنفسه لكنها في نفس الوقت مسؤولية وعلى كلا الزوجين الا يستغلاها في خيانة الشريك. كونه يطلب منك عدم الاطلاع على هاتفه قد يكون تجنبا للمشاكل او انه ينوي الاستمرار في علاقاته. ان كنت لا تفكرين في الانفصال - واتفهم حرصك على اولادك وعائلتك - فالأفضل ان ترضي بشرطه فليس امامك خيار اخر. في نفس الوقت، اشعريه بثقتك ولا تثيري موضوع الخيانة يوميا، اجعليه يكتشف مزاياك ويقدر صبرك عليه وتضحيتك لاولادكما، اشعريه بمنزلته الكبيرة لديكم واشركيه في حياة أولاده. في نفس الوقت اهتمي بنفسك وبحياتك وبمستقبلك وسعادتك، لا تجعليه محور حياتك الوحيد، مع الوقت سيكتشف ان هذه العلاقات لا هدف منها وان هؤلاء الفتيات يكلمنه لمصلحة وان لا خير له الا معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي تمسكي أدلة بين ايدينك للخيانة مثل تصوير محادثاته والشاشة، وان تهدديه بفضحه امام اهله ، فالرجل وقت الخيانة يكون ضعيف
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يجب تصعيد الموضوع لاهلك واهله كي يتم وضع حد له ، فهذه مهزلة يجب ان تتوقف والا تخضعي لعبوديته

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟