السؤال

قبل 10 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوجتي تقيم علاقات عاطفية مع غيري

الموضوع اني فوجئت صدفة ان زوجتي قد اقامت علاقات عاطفية مع بعض اصدقائها في مواقع التواصل الاجتماعي تتبادل مع البعض كلمات الحب والهيام على الصفحات الخاصة (الخاص)، الا انني صدفة اكتشفت الوضع حيث تبادل كلمات الحب والهيام والاتفاق عل مواعيدللحديث اكون فيها (الزوج)غي متواجد بالمنزل، ولا أدري الى اي مدى غير ذلك وصلت علاقة زوجتي بهؤلاء (اكثر من شخص) كيف اتصرف مع زوجتي علماً انني بصحة جسدية وجنسية جيدة والحمد لله لدرجة انه احياناً كثيره تمنعني حقي الشرعي ولدينا أطفال (3)ربرجاء إفادتي حيث انني أعاني بشدة ولا أعلم كيف اتصرف مع زوجتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالرغم من ان تصرفاتها غير صحيحة لكن لا بد ان تبحث عن الأسباب. قد تعاني زوجتك من فراغ او مشاكل اخرى. صارحها حتى تقطع الشك باليقين وتعرف مدى هذه العلاقات. غالبا زوجتك تسعى للتسلية وسماع كلام جميل، بالطبع ذلك لا يبرر طريقتها لكن استمع لها وابحثا سوية عن مواطن الخلل في علاقتهما وعالجاها. احكي لها ايضا عن حاجاتك العاطفية وعبر لها عن مشاعرك، قد يكون البعد ناتجا عن عدم تقدير حب كل واحد منكما للاخر في خضم مشاغل الحياة وتربية الأبناء.

العلاقات عبر الانترنت تاتي من حالة الفراغ، ربما ليس الوقت لأن لديكم 3 اطفال يحتاجون لعناية، هو الفراغ العاطفي، ما تفعله الزوجة يعد درجة من درجات الخيانة، وربما لديها استعداد للتطور انصحك بتغيير الأسلوب جذريًا، منها فصل الانترنت عن البيت، وحتى عن هاتفها الخلوي ثانيًا عدم ترك فراغ عاطفي في حياتها فأنت المسؤول عن هذه الناحية، ربما انت بصحة جنسية جيدة ولكن لا يوجد طريقة تودد، املأ عليها حياتها بطريقة تفرحها وتجعلها تنسى اي شيء في العالم سواك واولادها وبيتها. عالج وسامح وصالح وكن واسع الصدر فتوجيهها حق عليك.

حريم .............


قبل 10 شهر

ديوث بامتياز

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه