السؤال

قبل 10 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوجتي تخوني مع ابن عمتها

زوجتي تخونني معا ابن عمتها .. ماذا افعل؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تأكد قبل ان تجزم بالخيانة. اقصر طريق للتأكد هو ان تصارحها بشعورك وشكوك. ناقش معها علاقتكما وأسباب الخيانة في حال حصلت، ربما انت مهمل في حقها وعليك بعض اللوم أيضا. افتح قلبك لزوجتك وافهم منها ما حكايتها واقطع الشك باليقين. بعد ذلك، قرر مدى استعدادك لمسامحتها في حال خانتك او مدى استعدادك للتوقف عن الشك واكمال المشوار معها. مهما يكن، لا تبني حياتك معها على الشك فهذا سيخرب حياتكما عاجلا ام اجلا. كذلك لا تنصت للقيل والقال بل واجهها وحل مشاكك معها.

الخيانة التي تقصدها الزنا؟ ان كان الأمر كذلك فالموضوع خطير وتحتاج إلى اثباتات شرعية قاطعة وادلة دامغة وشهادة اربع عدول، والا كان اتهام بالقذف وهذه ليست بالأمور السهلة، ولكن ان كانت الخيانة التي تقصد كلام وسلام فهنا الامر يتفرّع الى شقين الأول ربما هو ابن عمتها وتربيا معا ومن عادتهما الكلام - ولكن في حدود- معه فيكون عليك واجب تنبيهها انها الان متزوجة ومن غير اللطيف بحقك ما تفعله، أما ان كان الموضوع تجاذب وما شابه يجب ان تحزم في أمرك وتحاول بطريقة ذكية منعها من التواصل معه وتعيد العلاقة العاطفية بينكما إلى وضع يجعلها تنسى اي مصدر للحب سوى منك، فتقصير الزوج واهماله بحق زوجته واعتبار انها موجودة تحصيل حاصل، دون مدح او كلمة شكر او مداعبة لطيفة سيشعر الزوجة بحاجة وخاصة ان وجد من يقدم هذا حتى لو بالكلام، احذر وتصرف بعقلانية لمصلحتك ومصلحة بيتك فهي عرضك.

قبل 10 شهر

ان اغلب الظن اثم .. لاتظلمها وانت مو متأكد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه