السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اكتشفت زوجي يكلم بنات

السلام عليكم انا متزوجة منذ عام و نصف و اعيش حياة سعيدة و رزقنا بطفل و الحمد لله و ذات يوم اكتشفت ان زوجي يتحدث مع بنات في الفيسبوك و الهاتف واجهته بالحقيقة قال لي انها مجرد نزوات ووعدني بعدم تكرارها و قطع جميع صلاته مع البنات و لكن المشكلة هي انه انا تولد لدي الشك و عدم الثقة و صرت اشك في كل تصرفاته فما الحل؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اصبري عليه وتاكدي من التزامه باقواله وهدديه ان هو عاد لها فان تاكد لك واخذت ميثاقا حاولي تجاوز الموضوع لانه قد يخطا ويظن لا ضرر في هذا ولكن عندما يدرك اذيتك وقد يخسر امورا اخرى يعاود النظر ويمتنع

الثقة المتبادلة أساس الزواج الناجح والشك في زوجك سيولد المشاكل باستمرار ويجعلك تعيشين في قلق وتوتر مستمرين. ما دام زوجك اعترف ووعد بعدم تكرار ذلك فأعطيه الفرصة، تصرفي على طبيعتك واتركه على طبيعته وان تاكدت من خيانته مرة اخرى فلكل حادث حديث. الزواج وإنجاب طفل احداث سعيدة لكنها تصحب توتر وتغيرات كثيرة معها، وبعضنا بحاجة لوقت أكثر ليستوعب التغيرات التي طرأت على حياته. قد يكون زوجك على صله سطحية بعلاقات سابقة ليشعر ان حياته مازالت تحت السيطرة، ارى ان لا تعيري ذلك انتباها واعملي على إسعاد عائلتك الصغيرة والاستمتاع بطفلك، مع الوقت سترين زوجك يتأقلم مع وضعه الجديد ويتعلق به جدا.

قبل 3 شهر

الله غالب انت اول مرة اني تاني تالت رابع خامس لين الاحساس مات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه