السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أشعر أن زوجي متزوج بأخرى

أشعر بشدة أن زوجي متزوج بأخرى كل تصرفاته تشير لذلك تغير سلوكه تعليقاته علي اطلاعه على الجوال و أرقام غريبه ترن على جواله و لا يرد و عند اتصال بهذه الارقام أجد الرقم مغلق اهتمامه ملابسه سمعته مره يتحدث بالحمام و يقول مش هيفا اليوم و أنكر ذلك و اهتمامه مظهره أكثر و كثير من البراهين   عند مواجهته يقسم بالله و اني أكون طالق و محرمه عليه ان ليس له أي علاقة حلال أو حرام بأخرى سئلت بعض الشيوخ يوجد اختلاف في صحة هذا القسم بعضهم يقول يقع و الباقي أنه حلال الكذب على الزوج اذا كان لحماية البيت من الخراب تعبت لا انام و حلي الوحيد الآن حتى أتخلص من هذا العذاب الطلاق 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما لديك هو إحساس ربما لا يكون صحيح، ولكن تصوري لو كان صحيحاً، هل بالفعل تودين أن تواجهين زوجك. هو الآن يُعاملك معاملة حسنة حتى لا تعلمي أنه متزوج ولكن ما ان تواجهيه سوف يتصرف من دون الاهتمام لمشاعرك. هذا إذا افترضنا أنه متزوج. لكن يبقى الأمر مجرد شعور لا أكثر ربما يعود لطبيعة شخصيتك، فقد تكونين إمراة غيورة لدرجة الشك، لكن اعلمي إذا بدأ الشك في الدخول في حياتك فلن تعيشي في هناء أبداً. نصيحتي إن لم تكونِ متأكدة توقفي عن البحث والتحليل في صغائر الأمور واستمتعي بعلاقتك مع زوجك.

قبل 6 شهر

لو حلال ما في شيء عليه اهتم بنفسك أكثر وعليك بالدعاء

قبل 10 شهر

ان شاء الله يكون متزوج بأخرى وربنا يكرمه ويتزوح باثنين اخريين هو انتى اشترتيه ولا ايه - مش عاجبك خليه يطلقك ويستريح

10 شهر

هههههه


4 شهر

انت منك لله حسبي الله عقبال اخواتك ولا بناتك علشان تجرب


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه