السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي يخونني

انا فتاة متزوجة مند 3 سنوات كانت حياتي الزوجية في العام الاول سعيدة سرعان ما بدات تتحول بعد سفر زوجي لبلدنا الام لزيارة امه لوحده حيث اكتشفت تغيره لكنني لم احسسه بدلك مرت الايام بدا زوجي يسافر كثيرا و كل مرة كان يرجع كنت اجد دليلا علي خيانته لم استطع الصبر فصارحته بشكوكي و لكي يسكتني بدا يضربني فبدات اطالبه بذهاب معه لكنه رفض بحيث انه بدا يعاملني معاملة فضة يمنعني من الخروج لوحدي او معه كما انه منعني من العمل وحتي من انجاب الاطفال لدعوي انه لا يريد اطفال انا لا اعرف ماذا افعل انا حاليا ببيت اهلي ارجو منكم النصح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل انت متاكده من خيانته ام هي مجرد شكوك ؟ ثانيا لا يجب ان تقبلي بضرب زوجك لك وهل تريدين ان تنجبي أطفال ليشاهدو ابوهم يهين امهم ويضربها ؟ يرفض ان تنجبي اولاد اذا لا يحبك وعنده نيه لشيء اخر ما نوع النصيحه التي تريدينها ؟! اقرأي ما كتبت عما يحصل معك وقرري !

أنت تقولين انك وجدت دليل لخياناته المتكررة، وانه يضربك، ويمنعك من الخروج والعمل وانجاب الأطفال! عزيزتي، كل سبب من هذه الأسباب كافي لطلب الطلاق والانفصال عنه. ما فائدة هذا الزواج. اعرفي جيدا انك إذا سكت وتقبلت الضرب فستسوء معاملته لك اكثر ويصبح اكثر عنفا وأذية. لنفسك عليك حق ولك ان تعيشي سعيدة ومرتاحة وتنعمي بحقوقك في العمل والخروج وانجاب الأطفال. فكري جيدا واتخذي قرارك.

اذا كنت غير متاكدة مجرد اوهام لا تعتدي عليه وتتهميه لان بالتاكيد هذا يغيضه ،،واذا كان غير متعود على ايذاءك وبدا الان فلابد انك قلت او فعلت ما استفزه وربما هددت بشيء ما لذلك قام بمنعك من العمل اوالخروج راجعي نفسك وحاولي ان تحدي اين الخطا ربما المر كلها شكوك واوهام. حسني علاقتك به ولا تفكري بسلبية ولتكن لديك ثقة بنفسك حتى يختارك دائما

10 شهر

انا جد متاكدة من خيانته لي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه