السؤال

قبل 1 سنة (24 اجابه)
24 اجابه

أخذ الجواز الاجنبي مني وتزوج بأخرى

أنا امرأة متزوجة ..... عربية مسلمة ولكن شائت الأقدار أن أحظى بالجنسية الأوروبية منذ الطفولة ... تزوجت برجل تربطنا مع أهله صداقة .... أنجبت طفل منه ... منذ بداية الارتباط بدأ يلمح لي بأنه يرغب بأن نزور البلد الذي أحمل جنسيته... زرناه معا" للمرة الأولى .... ثم بدأ يلح ويطلب بأن يزورها لوحده بغرض العمل والمعارض وأنا دائما اذهب لكي اقدم طلب ليأخذ الفيزا ... ثم بدأ يلمح مرار وتكرار بأن نقيم في هذا البلد نفسه ذهبنا واقمنا وقدم على الجنسية وحصل عليها منذ حوالي خمس سنين وخلال هذه السنين بدأت أشعر بتغيير واضح تجاهي دائما أعزي الأمر لضغوطات الغربه والحياة الصعبة ... إلى أن اكتشفت منذ عام بأنه متزوج من امرأه أخرى أقامت حديثا في نفس البلد اي بعد زواجهم .... ونحن الآن على خلاف طبعا" هو يأتي فقط لاصطحاب ابننا ... أشعر بالغدر الشدييييد لا أعلم مالعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك انك تشعرين بالغدر والاستغلال، لكن لا تدعي ذلك يحزنك كثيرا وافتحي صفحة جديدة في حياتك، فما حصل من الماضي والأفضل ان تفكري في مستقبلك. ربما من حظك انك اكتشفت حقيقته الان أحسن من ان تظلي مخدوعة. أنصحك ان تفكري بهدوء وتقيّمي حياتك معه. هل كنت سعيدة معه؟ هل تودين الاستمرار معه خاصة انه تزوج؟ فكري في سعادتك ومستقبلك واتخذي قرارك بالانفصال عنه او البقاء معه. تذكري انك تستحقين حياة أفضل مع زوج يحبك ويقدرك لشخصك وصفاتك.

قبل 11 شهر

مو غريبه علي رجل الغدر في دمهم بس أصبر ولكي أجر بعدين انتي شوفي أنصحك كثري من استغفار بتشوفي نتيجه

قبل 11 شهر

اصبري يا اختي ولك الأجر من.الله وحافظي على بيتك وأبنك بإذن الله يرجع لك ولبيته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه