السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

متزوجة لكن أحب جاري

انا امرأة متزوجة من عشر سنوات من رجل اهلي زوجوني منه بالغصبومرت السنين بلا مشاكل ولكن بلا طعم ولا ريحة ولابسمة   وحبيت جاري وعشت ساعات من السعادة لاول مرة ادوق طعم الدنياوكنا نتقابل في منزله وفجاءة دخل علينا ابني ونحن مع بعض ومن يومها وابني صار مو طبيعي يتكلم ويلعب لكن مو هو ابني اتغير جدا باخاف عليه وحاموت من الحزن ومو عارفة اتصرف كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حياتك التي تفتقر إلى الحب أوصلتك إلى الخيانة لكن هذا لا يبرر خطأك. كم عمر ابنك؟ أظهري المودة له ولزوجك امامه فذلك قد يخفف عنه ويرجعه لسابق عهده. في جميع الأحوال، اتركي هذه الجار واهتمي ببيتك وصونيه او اطلبي الطلاق اذا لم تريدي اكمال حياتك مع زوجك. الخيانه ليست حلا وستؤثر سلبا عليكم جميعا. قد تريدين الاعتراف لزوجك بخطأك ومعالجة الامر معا، وبذلك تكون فرصة لإحياء حياتكما ومصارحته باحتياجك لادخال الحب والبهجة لحياتكم. مع تحياتي

غياب الحب من الحياه صعب ويعطي شعور مستمر بالوحده ،ولكنه ليس مبرر للخيانة أنا لن اعتب عليك صديقتي فأنت انسانه ومعرضه للضعف والغلط كأي إنسان طبيعي،انتبهي ولا تكرري الغلط ، وحاولي ان تتحدثي مع ابنك وتفهمي منه ماذا شاهد بالظبط واخبريه باي قصه تجدينها مناسبة للتخفيف عنه وتقريب الامر لعقله.

قبل 9 شهر

مهما كان ما يصير تخونيين زوجك بهالطريقة البشعه ومع جارك والاصعب ابنك شافك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه