السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجى يسافر لعلاقاته النسائية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنا أم ولدي ٦ أبناء وزوجي رجل مثقف ومهنته مهندس انتقل الى فرع جديد تابع الى شركتة تعرف من خلال نقلته هذه على عدة شخصيات ذات رؤؤس اموال وتجار ويحبون السفر والتمتع والوناسه فجرو زوجي معهم على هذا الطريق وأصبح كل شهر هو في لبنان يقضي الثلاثه والاربع أيام هناك وفي يوم من الأيام فتشت في نقاله ورأيت رساله يتحدث مع شخص ويقول له أنا أسافر الى لبنان لامارس الجنس مع الاوكرانيات والروسيات علما أني زوجه مثقفه وجميله ورشيقه وحتى لم أقصر مع زوجي لا من الناحيه الحياتيه ولا من الناحيه العاطفيه أريد حلا لقضيتيهذا ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف تبحثين في جواله دون علمه، وهل يعقل أن يقول لصديق صراحة انه يسافر لأجل ما قلته؟ هل وصلت به الحالة ان يتحدث هكذا صراحة؟ واين الثقافة التي تقولين انه يتحلى بها؟ أم أنه يواجه أمر صعب في البيت ويلجأ لسد حاجته في الخارج، برأيي اسألي نفسك ما الذي دفع زوجك للخارج؟ صعوبة حياته معك؟ عدم وجودك لتلبية احتياجاته كما يريد؟ قلة الوعي بالصح والخطا وما اقرته الشرائع السماوية من حلال وحرام؟هو اب لستة أولاد ولا يتقي الله في سمعة اولاده. عليك أن تبدأي بالبحث عن حلول لهذه الأسئلة. وعليك الحذر من الناحية الصحية، فأنت لا تعلمين مع من يكون، وما الأمراض التي يمكن ان ينقلها لك، ثم عليك بالحزم في أمر السفر والرفض وإن اصر أخبريه صراحة وما الذي يوجد هناك وتتذرع به؟ الأمر صعب ولكن عليك بالاطلاع على الموضوع من كل الجوانب. الحل الأخير هو المواجهة وخوفه من الفضيحة قد يكون لها تاثير ولكن بشكل تكونين فيه حازمة وهادئة إن كان بالفعل أنت لا تقصرين معه من كافة الجوانب.

حاةلي ان توعيه من ناحية الدين بدون ان يعرف انك تعرفي وخوفيه من زوال النعمة فالزنا قد يجر الويلات وحاولي ان تعرقلي رحلاته او تذهبي معه باي حجة

قبل 10 شهر

ليس سهلا على أي زوجه ما تقولين ،الخيانه بشعه ولكن للأسف بعض الرجال يجرون بعض لهذه الطريق القذره ويستسيغونها. إياك أن تخبري زوجك بما عرفت ولكن بالمقابل زيدي من الاهتمام به واذا كان هناك علاقه منفتحة بينك وبين زوجك أساليه اذا كان سعيدا بالعلاقة بينكما واطلب منه أن يخبرك اذا كان يحب أن يجرب معك أشياء جديده وأعطىه الأمان والتقبل بأنك على استعداد لتلبية رغباته فهو زوجك وليس هناك ما يمنع حاولي التجديد في حياتك واملاي بيتك بالسعادة والحب واصبري ولا تفتحي معه الموضوع نهائيا وهذه نصيحتي لك لأنك ستخسرين.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه