السؤال

قبل 10 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

أنا متزوج ومراهقة تتواصل معي

أنا متزوج ومراهقة تتواصل معي

السلام عليكم .. أناشاب عمري 30 سنه تعرفت على بنت، وعندي أطفال، وهي عمرها 17 سنة ، الغريب في الأمر اني كنت في أحدا المجمعات التجارية . وفجأه اقتربت مني البنت وطلبت رقم هاتفي فاعطيتها اتصلت علي في الحال وصارحتني انها معجبه بي جدا فأخبرتها بأني متزوج ولدي اطفال كما أني أكبرها سنا. . انا متردد كثير لا أعرف عنها أي شي .. لا سكنها ولا أهلها ولا اسمها الحقيقي.ساعدوني تكفون

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أخي الفاضل.. أدق لك ناقوس الخطر.. ودعني أعرفك على نفوسنا ... فما أجمل على النفس من أن تشعر أنها مرغوبة خصوصاً من فتاة صغيرة.. وعليه فلتعلم أن ما حدث مدخل في منتهى الخطورة قد يؤدي بك لضياع بيتك ونفسك لو تماديت .. خصوصاً وأنها هي التي بادرت .. فاعلم أن النفس في مثل هذه المواقف تكون ضعيفة.. فلا تحاول بأي شكل من الأشكال أن تتعرف عليها أو يدعوك الفضول أن تفهم لماذا هي معجبة بك مثلاً .. أو أن تقول، خليني أعرف بس هي مين وعاوزه إيه ولن أتأثر .. أؤكد لك أن هذه ليس صحيحاً .. كل هذه مداخل للنفس ستوقعك في شر أعمالك .. نصيحتي: اعمل لها بلوك لرقم تليفونها، وأي محاولة منها من أي رقم آخر، افعل نفس الشيء.. لا تترك أي باب موارباً أو مفتوحاً .. أغلق عليها وسائل التواصل الاجتماعي وما أكثرها هذه الأيام.. لا تقرب بأي شكل من ألأشكال. هذا خط أحمر يا صديقي .. فانتبه!

هذا موقف غريب لكن اسأل نفسك لما أعطيت رقمك لبنت لا تعرف عنها شيئا؟؟؟ لا تدخل نفسك في مشاكل مع مراهقات وحافظ على زوجتك واولادك . قد تكون هذه فرصة تلفت نظرك الى ضرورة ان تهتم بعلاقتك بزوجتك وتضفي اليها بعض البهجة والتجدد.

9 شهر

شكرا لك


أين المشكلة هنا؟ مراهقة اطلبت منك الرقم وأنت وافقت، يعني انت لديك الاستعداد والرغبة للعب أو لخيانة زوجتك مع مراهقة، ولا اعلم سبب كتابة مشكلتك هنا، هل تريد منا أن نصرح لك بذلك حتى لا تشعر بالذنب مثلا. هذا التصرف والسؤال لا يبذر من شخص ناضج، وربما لذلك أنت استجبت للفتاة المراهقة. برأي مشكلتك هذه لا يجدر به اأن تُطرح هنا !!

9 شهر

اشكركم على نصحكم وآرائكم شكرا لكم لقد استفد من كل حرف قرئته من اجوبتكم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه