السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

امامي شخص و على حسابات التواصل الاجتماعي شخص اخر

صديقتي مريم تسأل : انا متزوجة وزوجي عمره 60 سنة وحسابات التواصل الاجتماعي كلها ممنوعه باانسبه لي مما دفعني إلى التجسس وعرفت انه على تواصل مع نساء صديقات وآخرين من جيرانهم ومتزوجه وغير متزوجات ونعمة الونسه واحده ممكن يصل معاهم إلى ونسه إباحية وفاضحه وكلامه معاي أنه انسان بيخاف الله وفقدت الثقه فيهو تماما وايش الحل؟اواجهه يقول لي مجرد ونسه ..انا تايهه وبديت أشعر بالكراهيه تجاهه 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مريم اخبرتنا عن عمر زوجها ولم تخبرنا عن عمرها! واعتقد انه سيكون في الخمسينات وفي هذا العمر ولمفاجئتي الكبرى أجد أن النساء يعتبرن أنفسهن أكبر من ان يعملن على ارضاء الزوج، وأسمع كثيرا من كلمات" الاولاد كبروا، وعيب هالحكي، وشو نحن لسة عرسان" هذا العمل وعزوف المرأة عن زوجها يجعل الرجل في حاجة لذا نجد أن الكثير من الرجال يتزوجون في هذه السن للمرة الثانية ومن فتاة اصغر منهم لأنهم لا يزالون بحاجة للحب والعلاقة والشوق وما شابه، ونقول عنها المراهقة الثانية، أخبري صديقتك مريم أن تنتبه لنفسها ولعلاقتها مع زوجها وتعيد له ذكريات الحب الأولى وتعطيه حاجته، حتى تبعده عن الحرام وتبعده عن الزواج بما أنه لا يزال يرى نفسه شباب.

انها المراهقة الثانية ولكن ذكريه ان ميايفعله حرام وسوف يؤثر على علاقتكما وحاولي ان تجددي علاقتكما وان تمنحيه من الحب والعطاء مما لا يدفعه الى هؤلاء النساء،، ولا تتعجبي فكم من اقنعة للناس لا ندركها ولا نراها الا بالصدفة. ،،

زوجك صادق، نعم سبب تواجده بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي هو الوناسة، وهو يعني الاهتمام. السؤال هو أين أنتِ عنه؟ الرجل في سن الخمسين والستين لا يبحث عن علاقات جادة إذا كان متزوج إنما يبحث عن الاهتمام ويبحث عن جواب واحد في رأسه وهو "هل أنا لا زلت مرغوب في هذا السن؟" وخاصة من قبل فتيات شابات. أمنحيه الحنان واشغلي وقته وتأكدي أنها نزوة تسمى بمرحلة أزمة منتصف العمر أو المراهقة المتأخر والتي تحدث بين الاربعين و الستين سنة. تذكري أنك كلما افتعلتِ مشكلة وزعلتِ كلما أعطيته فرصة للجوء لمواقع التواصل لأنه يعتبرها ذريعة ومبرر للتواصل مع النساء الآخريات. اهتمي بنفسك وبزوجك المراهق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه