السؤال

قبل 10 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

زوجي خانني مع صديقتي و اغتصب بنتي

انا نور مشكلتي اتزوجت مرتين وانا عندي بنت ولد  و زوجي الثاني تزوجتو عن حب من طرفين انجبت منو بنت واولد اصبح عندي بنتين وا والدين المشكله بعد 3 سنوات اتحرش بيبنتي الكبيري وغاشرها 4 مرات مع العلم انو عمرها 8  سنوات بعدين اكتشفت واحد ي المشكله بنتي قالت انها خافت مني  وهو حلف انو غلطة ونادمان عليها وعم يبكي ويترجي  انا عشان اولادو  مشتكيتوش للحكومه سكت باس كرهتو  وموش قدري اتعاشر معه معرفتش اعمل ايه احنه منفصلين وانا طلبت منو الطلاق هوي طلقني ب 3  بشرع بأس علي الاوراق  لسه متزوجين  انا نفسيا تعبانه ومحتاري مع العلم اني جميله وأنيقة خاني مع اقرب حاجه ليا وخاني مع صديقه الي انا حبيتو وهوي جرحني وانا اتمني أنكم تساعدوني شو اعمل وعيزي ثيقتي ترجع ليا انا تعبانه فعلان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بعد كل ما حدث وخاصة أنه تحرش بابنتك تسألين ماذا تفعلين!!! يبدو أنك لا تعيشين الواقع الذي حدث. وبما انه طلقك بالثلاث كما تقولين، ماذا تفعلين معه. أحمي أولادك منه لأنه سوف يتحرش بباقي أطفالك لأن واضح جداً أنك متزوجة من رجل مريض اخلاقيا ونفسياً. عليكِ باللجوء للقضاء لحماية أولادك منه.

عزيزتي، تقولين انه خانك مع صديقتك وتحرش بابنتك اربع مرات! الامر لا يتعلق بك وحدك، عليك بعزل ابنتك وباقي اولادك عنه فورا، فقد يعيد الكرة ويتحرش بها او بالباقين. لا بد ان يتعالج من مشكلة التحرش بالأطفال، هذه مشكلة كبيرة ولا يمكن السكوت عنها، ان رفض العلاج بلغي عنه السلطات المختصة لحماية اطفالك والأطفال المحيطين بكم. أما بالنسبة للخيانة فهذا فمسامحته تعود اليك لكن أولا احمي اطفالك من التحرش وأفهمي بنتك كيف تحمي نفسها كان تصرخ عاليا اذا تقرب منها.

قبل 1 شهر

واضح ان الطيور علي اشكالها تقع وانك لا تختلفين عنه كثيرا كل همك هو ثقتك وجرحك في انوثتك وبالنسبة لطفلتك المغتصبه من زوجك مرات عديدة الا تتالمي وتشعري بالثأر 🤔😏

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه