السؤال

قبل 8 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

زوجة اخي اسعدته ودمرت حياتي

زوجة اخي اسعدته ودمرت حياتي

نحن 6 أشقاء ذكور، أمورنا المالية جيدة والحمد لله، كنا جميعنا نعمل في مهن ووظائف مختلفة في المدينة (عمّان)، وجميعنا متزوجين الا الأخ الأصغر الذي سافر قبل سنتين للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، تعرف أخي على فتاة عربية من عائلة ثرية جدا، أحبا بعضهما البعض وقررا الزواج، أقامت الفتاة على حسابها الشخصي حفلين زفاف الأول في بلدنا والثاني في أمريكا، وكان واضحا البذخ فيه، فقد كلف الكثير من الأموال، للآن تبدو القصة عادية .. بل عادية جدا، ولكن ما ان ارتبط أخي بهذه الفتاة حتى انقلبت حياتي وزوجتي وأصبحت جحيم، كل يوم لا قصة لنا الا سفرهما وفطورهما في المطعم الفلاني وهداياهما لفلان وعلان .. وهكذا، أخي زوجته يعيشان في أمريكا، ولكنهما يتصلان معنا دائما ويحدثانا عن أخبارهما، اضافة الى المشكلة الأكبر أننا نرى جميع صور أنشطتهم على الفيس بوك والانستغرام وهذا ما يزيد المشاكل بيني وبين زوجتي التي أصبحت متطلبة بشكل كبير، أصبحت تهتم بالماركات العالمية للملابس والساعات والعطور، ولكثرة طلباتها وافقت لها أن تعمل خارج المنزل لتحصل على نقود اضافية وتؤمن مستلزماتها، لكن الأمر أصبح لا يُطاق أبدا .. دائما مشاكل ونكد وحسد وغيرة، ما ذنبي أنا إن كان حالي المادي جيد ولا أقل ممتاز وزوجة أخي غنية وهي من تصرف على كل هذه الكماليات وحياة الترف التي يعيشانها؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشكله هو أنك أنت أيضا وتشعر بنقص تجاه أخيك وزوجته وتشعر بأنه من حق زوجتك أن تشعر بالغيره وأنك مقصر ولا تستطيع مجاراة زوجه أخيك. منذ الآن يجب عليك وضع النقاط على الحروف أخبر زوجتك بأنك تستطيع أن توفر لها هذا النوع من الحياه وبانك تحبها وتحب العائله وأنك تقوم بأفضل ما عندك لتسعد هذه العائله وعليها تقبل وضع زوجها ودعمه واذا لم تكن سعيده بما تقدمه لها فعليها الاختيار بالبقاء مع زوجها أو إيجاد حل آخر. .....

قبل 6 شهر

لا تسمعي كلام امك بالعكس خليكي وحاولي قدر الامكان تستمتعي بحياتك حتى لو كانت حياتك كلها شغل لأنه الإنسان لما يحب عمله بنجزه لو كانوا أهل زوجك سيئين لكان اختلف الوضع ولكن عليك التحمل ولكن وأنت سعيدة فيما تفعلين

قبل 7 شهر

فهم زوجتك انو زوجة اخوك هي بتصرف عليه مو هو واذا بدها تصير مثلها تجيب من بيت ابوها وبس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه