السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

خسرت كل شي في البورصة

 انا رجل ابلغ من العمر 45 عام خسرت اموالي في البورصة، بعد أن كنت اتمتع بحياة رفاهية عالية، وانا متزوج ولدي 4 ابناء، المشكلة مش قادر اتأقلم مع الحياة الجديدة واللي بإلمني اكثر انه بطلت اقدر البي طلبات ابنائي اللي تعودوا انه طلباتهم مجابه دايما، ونظرتهم الي ذبحتني  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اجمع عائلتك يا صديقي وإشركهم بالمشكلة ، واجعلهم يشعرون بأهميتهم في تحمل المسؤليه معا في هذه الظروف الصعبه وأخبرهم بأنك تحبهم كثيرا وان دعمهم لك مهم جدا وان الله قرر ان يختبر قوتكم وصبركم ومحبتكم لبعضكم البعض وأنك تنوي ان تنجح العاءله في هذا الامتحان ان شاء الله وان تخرجوا من هذه المحنه أقوى وأقرب،وبأنك ستسعى جاهدا وبدعمهم وتفهمهم الى إرجاع الأمور الى ما كانت عليه. ولا تنسى دور الام بالمساعدة والإقناع ،ايضا يجب ان تتصرف بايجابية أمامهم ولا تظهر بمظهر الياءس الضعيف لأنك ستنقل هذا الشعور العاءله بل اعمل وتوكل على الله حتى تكون قدوه لأولادك وتعلمهم عدم الاستسلام للفشل.

البورصة كالقمار ربما هذا درس لك لتجد عملا حقيقيا وتكتسب مهارة قد تعوضك خيرا صحيح المال لن يجري بين يديك كالاول ولكن سيكون الذ ويثمر بعد حين

قبل 8 شهر

هذا ابتلاء من الله تعالى , لا بدَّ لك أن ترضى به متعلّماً من التجربة ,مع عدم تركك السعي في سبيل الرزق , وبالطبع أنَّ أولادك سيفهممون الأمر مع الوقت , رزقكَ الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه