السؤال

قبل 9 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

اخي ياخذ راتب والدتي العاجزه و يتحكم بها

مشكلتنا مع أخي محمد الذي يأخذ راتب امي الكبيره بالعمر وهي مريضة بالسكري وضريره تماما ولا تقدر أن تقف على رجليها وأصبحت هزيلة جدا وعندها جلطه قديمه بالدماغ . وهو يتحكم بها وما يصرف عليها ومجوعها . وهي طول الوقت تدعي عليه وهو لا يبالي . ماذا نعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف يأخذ راتبها؟ هل يستلمه نيابة عنها او ماذا؟ لا بد من تصحيح هذا الامر وان يستلم راتبها شخص مسؤول يهتم بها ويلبي طلباتها وحاجاتها. الجأ الى القانون والشرطة في حال لزم الامر لتحل مشكلة الوالدة وبالله التوفيق.

قبل 3 يوم

اختي شكوه للمتصرف(عقوق والدين) وصدقيني راح تطلعي راضيه . المتصرف او الحاكم الاداري بالاردن راح يجبرو ويمنعه ياخد الراتب ومو بعيد يوقفه بالنظاره لاشعار اخر

قبل 14 يوم

يعني لما تتركون امكم لديه ليتحكم بها وبمصروفها كيف يأخذ فلوسها ويجوعها بالله عليكم كيف تسكتون على هكذا جرم لم تستطيعون عمل شيء غير عرض مشكلتكم في هذا الموقع ايعقل هذا ؟ اطردوا اخوكم من المنزل فورا" حتى ولو لم تستطيعوا الاعتناء بأمكم والمكوث معها وهو يسكن معها ويأخذ مصروفها فما عليكم سوى تحمل مسؤولية امكم اما انتم ان تسكنوا معها او تأخذوها لتعيش معكم فهي بركة ورضا وباب جنة فلما تفوتون فرصة نيل فتح باب جنة لكم واخذ رضاء الله عليكم كيف هذا انتم بين ايديكم ثروة لا تقدر بثمن وتهملونها وتلقون اللوم على اخوكم فقط انتم كلكم ابناء ضالين وليس محمد فقط مجرد ان تكونوا صامتين وتنظرون لللامر من البعيد وتشتكون والحل ابسط من البساطة نفسه فقط عليكم اخذ امكم لتعيش معكم كل مرة عند شخص منكم وتعززوها وتحنوا عليها وتنقذوها من الوحش اخوكم هداه الله وهداكم قبل فوات الاوان. ( ربوا واتعبوا)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.